قصة واقعية شب بيهرب من اهلو عشان بدهن بيجبرو يتجوز
شب بيهرب من اهلو عشان بدهن بيجبرو يتجوز بنت شريك اخو وبحب طفلة عمرها ما تعدا 7 السنين واحداث كتير بتصير اسمي قمر عمري 16 سنة انا بنت حلوة كتير عيوني زرق بلون البحر وشعري اسود فاحم و كيرلي بشرتي بيضة كتير لدرجة اذا حدا قرصني قرصة خفيفة بتبين وخدودي مليانين وإلي غمازات قصتي بلشت من عمر 7 سنين من وقت خبرنا جارنا انو بدو يأجر بيتو لأن هو بدو يسافر ..بعد فترة أسبوعين تأجر بيت جارنا لشب اعزب عمرو 20 سنة كانو عيونو رمادي وشعرو اسود وبشرتو قمحية صحيح كان صغير بالعمر بس كان ضخم عضلاتو كتير كبار كان اسمو إياد...من انا وصغيرة بقلولي حشرية يعني بتدخل بكل شي مابخصني و اول ماعرفت انو بيت جارنا تأجر تحمست كتير واول مافقت الصبح ركدت ع باب البيت وطلعت ع بيت جارنا لجديد ودقيت الباب اياد:مين قمر:اناااااا اياد:اهلا ياحلوة..قليلي شوبدك قمر:مابدي شي.. اياد مستغرب:لكن؟؟ قمر:انا اسمي قمر وعمري 7 سنين وانت.. اياد:ايوااا يعني حابة تتعرفي عليي قمر:اييي اياد طيب فوتي لنتعرف قمر(وطبعا انا بدون تردد فتت) اياد:تعي ع المطبخ لهون قمر:وليش ع المطبخ مالازم بالصالون اياد:اي هو لازم بالصالون بس شكلك مافاطرة وجاية فورا لعندي قمر:اي اياد:وين اهلك؟؟ قمر:ماما وبابا باللبنان واخي بالشغل واختي نايمة قمر(كان داير الحديث بيني وبينو وهو عم يعمل لفطور وانا آعدة على الكرسي وعم هز برجليي) اياد:وليش امك وابوكي باللبنان؟؟ قمر:عندي اخين هنيك بيطلعو زيارة لعندن اياد:اي..يلاتعي كلي قمر:بس ماقلتلي اسمك اياد:اسمي اياد وعمري 20 سنة قمر:عنجد!!! بس شوف عضلاتك كتير كبار اياد(كنت عم اتحدث معها بس مابعرف ليش صابتني رجفة لما حطت ايدها لصغيرة ع صدري حسيت كهربا صابتني كأنو شي حلو دخل لقلبي ونساني كل همومي ومافقت من شرودي إلا وقت صرخت ) قمر(كنت عم احكي مع اياد وماعاد رد عليي حسيت طرش اجيت بدي انزل عن الكرسي مشان اقدر هزو ويرجع يركز معي بس دقت ايدي بكاسة الشاي ونزلت كلها ع فخدي ومن كتر ماكانت سخنة احترقت) اياد:قمر انتي منيحة قمر عم تبكي:عم توجعني كتير اياد(حملت قمر عشان حطلها مي باردة ع فخدها وقت دخلت الحمام وكشفت عن فخدها يلي صار احمر ولما شفت بياضها صابتني حالة غريبة قمر كانت مغرية كتير رغم صغر سنها مابعرف كيف طالعت هيك افكار من راسي ) قمر عم تبكي :عم توجعني اياد:معلش شوي وبطيب قمر:يعني مالح تعلم ع جسمي اياد:لا مالح تعلم بس لح توجعك كم يوم قمر:......يالله مابدي اتوجع اياد:ههههه اطمني مالح توجعك ولح بتطيب فورا اذا ضلينا نحطلها دوا
*ببيت اهل قمر واخيرا فاقت اختها اسمها نورشان نورشان:قمر....قمر....اختي وينك نورشان(لماعرفت انو قمر مابلبيت خفت كتير كنت لح اتصل بأخي بس مابعرف كيف خطر ببالي جارنا لجديد وتذكرت حشرية قمر فقررت روح لعند جارنا) اياد(كنت عم ادهن فخد قمر وهي عم تتطلع فيي وكل شوي تحط ايدها ع شعري او صدري وحتى اخد عقلها لون عيوني وحطت اصبعتها بعيني وانا صرت نط من وجعي وع لحظة حسيت حالي انعميت بس بعدين ركزت لما اندق الباب) قمر:هادي اختي اياد:وانتي شوعرفك قمر:عندي حاسة سادسة اياد:ههههه لك يسلملي شو فصعونة اياد(رحت فتحت الباب وطلعت نورشان بوجي لما شفتها فكرت بنت جيرانا بس ما اخت قمر كةن في تناقض كبير بينها وبين قمر عيونها بشرتها كلها مختلفة حتى باقي اخواتها قمر مابتشبه حدا فيهن يلي كان مكاني مستحيل يقول انو قمر بنتهن) اياد:تفضلي نور:بعتذر ع الإزعاج بس بعتقد انو قمر اختي عندك اياد مصدوم:ليش قمر اختك نور مستغربة:اي اختي ليش في شي اياد:لا ابدا..ليكها جوا بس عم ادهنلها فخدها لأن وقعت كاسة الشاي عليها نور مصطنعة الخوف:ييييي عنجد...فيني فوت شوفها اياد:اي....اي....تفضلي قمر(كنت بالحمام عم اطلع بفخدي يلي انحرق بس ماكنو عم اتوجع لأن اياد حطلي دوا عليها لوقت فاتت نورشان لعندي) نور:اختي انتي منيحة قمر:اي منيحة اياد(حسيت بغيرة ماطبيعية لما نورشان حملت قمر ولما شفت قمر تعلقت برقبتها اشتعلت غيرتي اكتر لح تقولو شلون غيرة ع طفلة بهاد العمر بس مابعرف ليش حبيت تكون قمر إلي لوحدي وتحبني بس انا ..انا عندي هي العادة السيئة ويلي انا شخصيا بكرها بنفسي وهي عادة التملك وحطيت قمر بكل تفكيري ونسيت كلشي صاير معي) نور:بعتذر منك اكيد قمر ازعجتك عند الصبح اياد:لاوالله بالعكس اتسليت معها كتير..ياريت عطول تجي وتزعجني قمر:خلص لح اجي كل يوم افطر معك اياد:اهلا وسهلا بالحلوة كل يوم تعي منفطر سوا احسن ماافطر لحالي نور:ولي قمر عيب اياد:لاعيب ولاشي تنجد كل يوم بعتيلي ياها قمر:اساسا مالح استنى تبعتني لح اجي لحالي نور واياد:هههههههه اياد(كانت نورشان عم تتطلع عليي نظرات اعجاب حسيت عليها بس ماعطيتها اهمية لان هلأ كل تفكيري ب قمر وكيف بدي اتملكها وما اسمح لحدا ياخدها مني) نورشان(طلعت من عند اياد ورحت ع البيت معقول هاد فارس احلامي كنت كتير مبسوطة فيه) اياد(صار الليل وانا لساتني بفكر بالملاك لصغير يلي كان عندي الصبح بس فجأة خطر عبالي شوصاير معي انا ابي مسؤول بالبلد وعندي اخ اكبر مني عندو شركة استيراد وتصدير وعندو شريك وشريكو عندو بنت عمرا 18 تعرفت عليها ماحبيتها ابدا بس شو اعمل مجبور صل مرافقها لما اخي شاف انسجامها معي قرر انو يجوزني ياها لحتى تصير الشركة إلو ...اخي حكى مع ابي وابي ماعارض الفكرة ولما قلي انا رفضت ولما شفت اصرار ابي هربت من البيت وماحدا بيعرف مكاني غير ابن عمي لؤي يلي كان من عمري وساندني بكل شي وهو كمان بجبلي كل مستلزمات البيت وبجبلي مصاري وكان متل قناة الجزيرة ينقلي كل الأخبار ...بقيت سهران لساعة 2 وبعدها نمت لوقت اندق الباب بقوة فكرت ابي عرف مكاني) قمر(قمت الصبح فورا ركدت لعند اياد لأن قلتلو لح افطر عندك دائما بس ماكان يفتح الباب لهيك انجبرت دق بقوة) اياد:لك فصعونة هي انتي قمر:ليش تأخرت لفتحت الباب اياد:لأنو سهرت يلا تعي اياد(انابعادتي مابحب احكي كتير اذا حكيت كتير بحس تمي صار يوجعني بس لما قمر تحكي بحب شاركها حديثها الطفولي) قمر(من وقت دخلت لعند اياد وهو عم يطلع ع رجليي كنت لابسة شورت وكنزة حفر ماكنت بعرف بشو بفكر بس ما اهتميت) اياد(اديش مرق بنات مغريين ع راسي بس ما اثرو فيني متل هالملاك يلي عم يغريني كان غي ببالي سؤال واحد وهو انو * كل البنات يلي عرفتهن ما عجبتك غير هي طيب ليش شو يلي مميز فيها لحبيتها*بس شو بدي اعمل حبيتها..
صار عندي حاجة ملحة لألمس بشرتها ومندون وعي مني حملتها وحطيتها ع المجلى ونزلت براسي ع رقبتها وصرت شم بريحتها الحلوة) قمر(استغربت كتير من حركة اياد بس مامنعتو لأن ماكنت فهمانة شي وقلت هةد شي عادي بس ماعرفت انو هالشي العادي لح يخلي اياد يتعلق فيي اكتير ) قمر:اياااااد جوعانة اياد:...... قمر:ايااااااد اياد:اي فصعونتي معك انا اياد(لماقلتلها فصعونتي ضحكت ولي ع قلبي غمازاتها اذا بموت بدي وصيهن يدفنوني بهالغمازات...كان نفسي اكلها عقد ماطيبة كيف تحركت وعضيز قمر عضة خفيفة ع خدها مابعرف حتى انو ماكنت عرفان انو خدها لح يزرق ويخضر ههههه بس مش مشكل المهم ماحدا يقرب عليها غيري) قمر:ليش عضيتني اياد:لانك طيبة كتير قمر:يلا ايادماخلص لفطور اياد:يلا بس شوي قمر(ماكنت بعرف اياد شو عم يصير معو كل شوي يجي يحط راسو عند رقبتي ويبوسني بوسات خفيفة) اياد(انا بنفسي ماكنت بعرف شو عم يصير معي عم مارس عاطفتي ع طفلة صغيرة مافاهمة شي بس ماعم بقدر قاومها كتير بحبها كنت كل ماقرب من قمر حتى بوسها تحط اديها لصغار ع صدري اويلي ع هالملاك يلي عم اغرق فيه..كنت عم ببوس رقبة قمر وقت اندق الباب وقطعو عليي اللحظة ماخليت مسبة ماحكيتها ع يلي دق الباب رحت فتحت الباب طلعت بوجي نورشان في شي جواتي قلي انو هالمخلوقة دبقة) نورشان:صباح الخير اياد:صباح النور نور:اكيد قمر هون اياد:اي هون بس لسى مافطرنا يعني اذا بتحبي تشاركينا اياد(سبيت حالي ع هالكلام يلي قلتلو صرت ادعي انها ماتوافق لأن كنت حابب ابقى مع قمر لحالنا بس قلتلكن حسيتها دبقة وانا عم احكي مع حالي ماحسيت غير ع نورشان دفشتني وفاتت لجوا وانا بعدني مصدوم من يلي عملتو) نورشان(لماعزمني اياد ع لفطور ماحبيت ارفض وفتت بدون مايقلي تفضلي فتت ع المطبخ شفت قمر اعدة ع المجلى وعم تاكل بالفستق وفي ع خدا بقعة زرقا) اياد(رحت ع المطبخ لقيت نورشان ماسكة قمر من جهة الخد يلي عضيتها عليه ما اهتميت ع يلي بدها تحكيه عليي بس خفت انو اذا عرفت مالح تبعت قمر لعندي مرة تانية) نور:من شو خدك هيك اياد:اااه هي انا قرصتها بس ماكنت بعرف انو خدا لح يزرق نور:عادي فداك قمر:ليش اجيتي نور:.... اياد(حسيت نورشان تلبكت بس معلش عشان تنقلع بس ماانقلعت وغيرت الموضوع وتجاهلت سؤال قمر بس قمر كررت السؤال اكتر من مرة لعصبت نورشان وطلعت من البيت كنت مبسوط كتير انو طلعت) قمر:قلك شي اياد:احكي قمر:بحس نورشان بتغار مني كتير اياد:ههههههه قلتيلي بتغار قمر وبكل فخر:اييي اياد:ههه طيب تعي عشان ناكل نورشان(شي طبيعي الواحد يتفاجئ لما يشوف انو هو وكل اخواتو نفس المواصفات إلا اخ واحد غير الكل وهاد كان حالنا انا واخواتي مع قمر بس رغم هالشي الكل بحبها وبفضلها ع الكل ومافي غيري انا بكرها وبحس ابي كمان بيكرها وهلأ بس ﻷنها احرجتني لح فرجيها الويل) اياد(كانت قمر لح تاعد ع الكرسي بس انا مسكتها وحطيتها بحضني بس عملت شي ماتوقعتو باستني من رقبتي متل ماكنت عم اعمل معها صابتني حالة حلوة لبوسها بس خفت تعمل مع حدا هيك وتخليه يحس بيلي حسيتو لهيك نبهتها ماتعمل هيك مع حدا غيري ههههه...فطرت عندي وكل شوي تسألني ع الساعة لحتى بلأخير قالتلي بدها ترجع ع البيت عشان سبونج بوب لح يبدأ ترجيت هالطفلة لتبقى قدامي وقلتلها بحضر معك بس هي عندت واصرت تحضر ببيتها اخدت ع خاطري منها وكان نفسي موتها ولا خليها تطلع بس شو اعمل راحت قمر من عندي ولؤي بعد شوي لح يجي قلي في اخبار جديدة الله اعلم شو صاير بعد ساعة اجى لؤي) اياد:اهلا...تفضل لؤي:كيفك اياد:منيح ...شوكل هالغراض لؤي:جبتهن حتى تعملي شاورما اياد مصدوم:انا اعملك شاورما...حبيبي انا يلي هربان من بيت اهلي والمفروض انو نفسيتي هلأ مدمرة يعني انت يلي لازم تساوي شاورما وتدللني حتى ما انهار لؤي:اي خراااااس يقطع عمر الشيطان من ايمت وانت بتلعي هيك المهم امشي ع المطبخ لنشتغل وقلك قرار ابوك اياد:الله يستر حيجيب اجلي من ورا قراراتو لؤي:اي ابوك تراجع عن فكرة زواجك بس سامر حلف ليقتلك اذا ماتزوجت هند لؤي(كنت عم احكي واياد شارد وعم يبتسم اول مرة بتاريخ البشرية بحس اباد مبسوط لهدرجة لأن من وقت ماتت امو ماعاد متل الاول) لؤي:اياد اياد مبتسم:..... لؤي:اياااااااد اياد عصب:لك ليش عم تجعر متل البقر لو كانت الرجولة بالصوت العالي لكان الكلب سيد الرجال لؤي مستغرب:بس شو دخل حديثا برجولة ابن عمي اياد بلامبالاة:مابعرف...بس حبيت قولو للمتل إلك عندي شي لؤي:طيب جد خلص...قلي شبك شكلك مبسوط اياد:لك لؤي...انا عشقان لؤي فرح:بصلاة محمد عم تحكي جد مين هي اديش عمرا وين شغتا شو اسما اياد:لك خراس يلعو قلبك لح قلك...هي بنت جيرانا اسمها قمر وعمرا 7 سنين اياد(لؤي اجتو الجمدة هلأ انصدم لما قلتلو سبع سنين معو حق ينصدم إذا انا مصدوم من حالي) لؤي:عم تحكي جد طفلة...
لك صغيرة هي اياد:بعرف انا بحبها كتير ولح تصير إلي بس تتصلح لأمور لؤي(انا بعرف اياد بحب التملك واذا ماقدر يتملك يلي بدو ياه بدمرو ولا بخلي حدا ياخدو) اياد(لؤي ماوقف بطريق حبي لقمر بالعكس قلي الحب كتير حلو بس قلي لا اتعلق فيها كتير عشان اذا صار ورفضتني ما أئذيها بس خلص قمر إلي...راح لؤي من عندي ومر اسبوع كامل وفصعونتي ما اجت لعندي اشتقتلها بس مارضيت اسأل عنها عشان نورشان لح تدبقني...كنت شارد بفكر بقمر لسمعت صوت صريخ طفلتي وملاكي لصغير عم تترجا ماتحملت عفلي وطلعت قربت من باب بيتهن سمعت قمر عم تبكي وصوت نورشان عم تسبها والظاهر عم تضربها اتجمعو الجيران وماحدا قرب وعمل شي وكلمالو صوت قمري عم يعلا دفشت الباب من دفشة وحدة انخلع فتت شفت نورشان ضاربة قمر بشكل اجرامي وغير هيك مشلحتها اواعيها وعم تضربها فورا شلحت كنزتي بعدت نورشان عن قمر ولبستها الكنزة مااتحمل عقلي وانا بشوف طفلتي يلي حطيتها بحضني وطعميتها بإيدي بهاد الشكل من قهري عليها ضربت نورشان كف وقلتلها انو مالح رجع قمر لترجع امها) قمر(كنت لح موت من نورشان وقت رجعت اخر مرة من عند اياد ضربتني بس لأني احرجتها وهيك صارت تضربني ع طول) اياد(خبرتني قمر كلشي قالتلي كيف ضربتها مابعرف كيف نزلو دموعي قمري انضربت وماقدرت احميها قالتلي انو اخوها عم ينام بالشغل وامها وابوها مطولين ليرجعو امبسطت كتير انو اح تبقى معي...تاني يوم اندق الباب توقعت يكون لؤي بس كانت نورشان) اياد:خير نور:بدي اختي اياد:روحي من وجي بلا ما ابتلى فيكي فاهمة نور:برفع عليك دعوة خطف اياد:اي عادي بتعرفي كم واحد شهد ع يلي صار وفي منهن صور نور عصبت:بسيطة اياد(مابنكر انو خفت تروح ترفع دعوة لأن الصحافة 24 ساعة عند المحكمة وكأبن مسؤول بالبلدلح كون معروف بس الحمدلله خافت ومارفعت دعوة قمر(قمت الصبح لقيت حالي بتخت اياد نزلت عن التخت كنت لساتني لابسة كنزة اياد ريحة عطرو بتجنن ركدت فورا لعندو) قمر:اياااااااد ايا:فصعونتي انتي منيحة اياد(خفت تكون ما رتاحت بالنومة بس لا هي صار تشد بكنزتي متل الهبلة وتترجاني لخليها تاخد الكنزة سمحتلها تاخدها وهي فرحت كتير وباستني وقلتلي بحبك يااااالله على هلأحساس شو حلو بست قمر من خدا وحملتها ورحنا نفطر) قمر(بالفترة هادي اخي تأخر كتير وبقيت عند اياد وهو يتقرب مني عم ينام حدي وانا ماعم امنعو صرت حسو جزء مني) اياد(قمر بتحبني فيني استولي على تفكيرها بكل بساطة عرفت لؤي ع قمر وقلي لؤي انو ابي لح يعمل يلي بدي ياه بس ارجع طلبت من لؤي يقول لأبي اني لح ارجع بس معي طفلة لح آخدها بدون علم اهلها طبعا لؤي عمل متل ما قلتلو وقلي انو ابي موافق ابي من النوع يلي عندو انشالله بتنضر كل العالم بس ولادي لأ ) قمر(اياد عم يحكي عن اهلي شي مامنيح هو معو حق اكيد تركوني عشان نورشان تضربني وتعذبني وانا صرت حاسة اني عم بكرهن كل يوم اكتر) اياد(بلشت سمم تفكير قمر اتجاه اهلا عم خليها تكرهن وبس حس انو عنجد كرهتن لح قلها انو انا لازم سافر وهي اكيد لح تطلب تروح معي) قمر(بعد فترة اياد قلي انو لح يسافر متت رعبة تعودت ينام حدي وبس بدو يسهر ببقى سهرانة معو مابدي ياه يتركني ويروح) اياد(كانت عم تبكي وقت خبرتها ترجتني لأبقى معها انكسر بخاطرها وزعلت كتير لما قالتلي انو مافي حدا بحبها وزعلت اكتر لما شككت بحبي إلها عرضت عليها تسافر معي وهي بدون تردد وافقت) لؤي(كنت طالع من السيارة لما شفت رأفت شريك اخو ل اياد طالع ع الدرج تخبيت بمكان مابيقدر يشوفني فيه بعد شوي لحقتو وانصدمت لما شفتو عم يدق باب بيتو ل اياد) اياد(كنت عم اتفرج ع قمر وهي عم تلعب بالألعاب يلي جبتلها ياهن ومبسوطة فيهن كتير لوقت دق الباب فكرت انو لؤي لأن اليوم لح يجي لعندي بس انصدمت وانا بشوف رأفت شريك اخي كنت لح احكي بس هو دفشني وفات) رأفت(مبارح المسا اتصلت ع بيت اهلها لقمر ردت عليي اختها سألتها عن قمر قالتلي انو هي عند بيت الجيران عم تنام هنيك سألت عن الجيران طلع شب عزابي خفت كتير وضليت سهران لوج الصبح ) قمر(فات واحد ع البيت بعمر ال 55 في شبه كتير لألي عيونو بشرتو وشعرو و خدودو بدون وعي رحت لعندو) قمر:انت كتير بتشبهني رأفت ولدموع بعيونو:...... اياد(لما قمر قالت انت كتير بتشبهني اجو عبالي كل عيلة قمر والتناقض لكبير يلي بينهن قمر هي الوحيدة يلي مختلفة عنن بالشكل) رأفت:بنتي انتي منيحة اياد:كيف يعني؟؟؟قمر....بنتك رأفت:اي قمر بنتي اياد:بس امها و.... اياد(خفت انو رأفت ياخد قمر لهيك مسكتو من كتافو ودفشتو برات البيت وهو وهو صار يخبط الباب ويصرخ بدو بنتو قمر زعلت مني لأني تصرفت هيك وقالتلي عيب بعد شوي هدي الضرب ع الباب وسمعت صوت لؤي عم يقلي افتحلو الباب) لؤي(اعرفت انو قمر بنت رأفت وكنت عرفان انو اياد مالح يفتح الباب لو بموت لهيك قررت اتدخل) قمر(حطني اياد بالغرفة مع الالعاب وجبلي شوكولا وقلي ابقى بالغرفة وما اطلع منها وباسني ع خدي وراح) اياد(طلعت لعند رأفت لأفهم كلشي كيف قمر بنتو وشوعلاقتو فيها وكنت مستعد ضل اترجا لحتى يخلي قمر معي) اياد:تفضل رأفت بيك عم اسمع رأفت بهدوء:خلينا بدون رسميات اياد بعصبية:ليش مين انت لحتى شيل الرسميات من بينا لؤي بهمس:اياد بهادي الحالة لا تحلم بظفر قمر ...اهدى...وخلينا نفهم ماشي اياد بغضب مكتوم:ماشي ...تفضل عم رأفت عم نسمع رأفت:من 8 سنين تعرفت ع امها لقمر (جنان)كانت تشتغل بالمصنع عندي حبيتها كتير وعرفت انها متزوجة عرضت عليها تطلق لأتجوزها بالسر بس هي رفضت وقالتلي انها بتحب جوزها عصبت كتير منها وحطيتها ببالي لهيك قررت اعرض ع جوزها مصاري وقبل يعطيني مرتو ليلة بس ماكان يكفي ليلة كنت اطلبها عطول بحبها ولهلأ بحبها تعودت ع وجودها بحياتي اول كم ليلة حسيتها مابدها ياني وقرفانة مني وشوي شوي صارت تتقبلني لليوم يلي اجى وعرفت انها حامل مني بالأول قلتلها بدي اعمل فحص ابوة لأن يمكن ماتكون بنتي بس قالتلي انو جوزها ماعم يقرب منها بس رغم هالشي اصريت اعمل الفحص ولما ولدتها عملنا الغحص وطلعت فعلا بنتي كنت كتير مبسوط انو في بيربطني بجنان بس ماقدرت اعترف فيها عشان مرتي وولادي طلبت من جوز جنان يهتم فيها وانا ببعتلو كل مستلزمات العية لقمر لصارت بهالعمر ولهلأ بجي وبشوفها وبطمن عليها لؤي:طيب عم رأفت نحن مقدرين يلي انت مريت في بس..انت بتعرف انو قمر إلها 3 اسابيع عند اياد رأفت:وانا هاد يلي بدي اعرفو انو ليش لتبقى هون واهل امها موجودين اياد:خلصت قمر من بين ادين نورشان كانت لح تموتها رأفت:شكرا إلك ابني ع مساعدتك ياريت تعطيني غراض قمر لح آخدها وحطهابالمدرسة وجبلا مربية تهتم فيها اياد بعصبية:لؤي قوم خود هاد الرجال من خلقتي احسن ما ابتلي فيه...وانت لا تحلم حتى بقمر فاهم لؤي:اياد شو عم تحكي هي بنتو ياريت تطلب باحترام اكتر من هيك اياد:ماشي...عم رأفت انا هلأ وبطلب منك بكل احترااام تخلي قمر معي لؤي:عم رأفت يارت تترك قمر مع اياد صدقني لح تكون مبسوطة رأفت:بس امها... اياد مقاطع:امها ما إلها كلمة اذا ابو البنت حكى...انت ابوها لقمر واولى فيها بتمنى تتركلي قمر رأفت:الصراحة مابقدر اوعدك بشي ولح شوف جنان وخبرها اذا وافقت بتبقى قمر معك واذا ماوفقت فياريت ماتوقف بطريقي...وغير هيك ماعندي...سلام اياد(راح رأفت وتركني بحيرتي انا بدي قمر طفلة صغيرة اذا بعدت عني اقل شي ممكن يصير اني جن) لؤي(اياد متعلق بقمر كتير اذا اضطرينا لح نخطف قمر ونسافر مستحيل خليه زعلان) جنان(كنت عم احكي مع نورشان لمادقلي رأفت وخبرني بيلي صار انا جنيت وطلبت من احمد جوزي يرجعني ع البلد فورا) احمد(خبرتني جنان بكلشي وقلتلها لاتحكي شي مع جارنا لأن الدنيا ليل ولح تلم الناس علينا قلتلها بكرة الصبح منروح لعندو مع رأفت وهاد يلي صار) اياد(فقت متل كل مرة قمر بحضني وانفاسها عم تلفح رقبتي كتير بحبها انشالله اقدر خلي قمر معي قمت لغسل وجهز لفطور وانة عم جهز لفطور اجت قمر لعندي وشعراتها منكوشين بس بتجنن) قمر:ليش مافيقتني وقت فقت اياد:شفتك مرتاحة بالنومة مارضيت فيقك اياد(راحت قمر ع البراد متل كل مرة وطالعت مربى لفريز والزبدة كتير بتحب تاكلهن سوا وعبت حالها وحوالي تمها منظرها كان بضحك...شوي وسمعت دق الباب فتحت الباب وشفت رأفت ولؤي وفي معهن مرة ورجال قلي لؤي انو هي امها لقمر) جنان(الشب ماحكى شي طلبت منو يجبلي قمر وهو راح يجيبها بس قلي ما احكي شي قدامها كان خيفان ع قمر مني استغربت كتير منو وغرت لما بينلي انو بحب قمر اكتر مني) اياد(ناديت لقمر وقالتلي لح تخلص اكل وتجي رجعت لعندن وقلتلهن يلي صار اعدنا ع اعصابنا ونحن عم نستنا) لؤي(كنت خيفان انو قمر تترك اياد بس لما طلعت وشافت امها وابوها ركدت فورا ع حضن اياد وعم تتخبى منن صارت تبكي وتقلو ل اياد لا تخليهن ياخدوتي قامت امها لعندا بس قمر تمسكت باياد اكتر ورفضت امها بشكل قطعي) رأفت(لما شفت جنان كيف عم تبكي ع قمر صرخت ع قمر لتقوم لعند امها بس قمر قالتلي خراس انت ما إلك علاقة) اياد(كان نفسي بوس قمر من بين عيونها لما خرستو لرأفت وع لحظة بفرط من الضحك بس لؤي نكشني وهو عم يكتم ضحكتو قلتلها لقمر انو عيب تحكي مع ابوها هيك بالبداية استغربت وقلتلي بس بابا احمد واشرتلي ع جوز جنان) لؤي(صلحنالها فكرها لقمر وعرفناها ع ابوها ولازعلت ولاعملت حردة لان طفلة واستوعبت انو رأفت ابوها بس رفضت انو تترك اياد وبقيت معلقة بحضنو) جنان(ماقدرت اتحمل رفض قمر انا بحب رأفت وقمر قطعة منو بكيت كتير لما شفت اياد فورا عرفتو هو ابن مسؤول وقلت لح ياخدو بنتي مني بس لؤي عرض فكرة عجبتني) لؤي(اياد كان مصمم انو ياخد قمر ويسافر بس قلتلو يرجع لعند ابوه ويحقق حلمو يلي انو يصير ضابط وياخد معو قمر وتجي جنان لعندو وتشوف قمر بحمد ربي انو اياد ماتييس وقبل) بعد شهر اياد(رحت انا وقمر ع بيت اهلي اول ماوصلنا الكل اخدو قمر وتركوني كتير غرت ع قمر اهلي حبو قمر واخدولي حبيبتي جنيت لما شفت اخي جابر عم يبوسها من خدها عصبت عليه وعملتلو مشكل) راغب والد اياد(فرحت لما شفت اياد وقمر وطلبت من رأفت نكتب كتاب اياد وقمر حتى لو صغيرة بس مابأثر لازم يكون في شي بيربطهن ببعض) اياد(فكرت ابي كتير عجبتني بس انزعجت لما قلي لاتقرب منها شودخلو هو هي مرتي انا) لؤي(امبسطت انو اياد اخد قمر وصارت إلو صحيح بعدها صغيرة بس معلش العمر قدامهن) قمر(اليوم عرسي انا واياد زعلت ليش ماعملولي حفلة وجابولي فستان بس اياد قلي انو هالوضع مؤقت وبس اكبر لح يعملي حفلة خطبة وحفلة عرس) اياد(اليوم عيد ميلاد قمر لح يصير عمرها 8 سنين عملتلها عيد ميلاد وكانت فرحانة كتير ووقت صار المسا نامت متل القتيل من كتر مالعبت...مر 4 سنين وقمر عندي توقعت انو الحياة ضحكتلي ولح كون مبسوط بس اخي ما تركني بحالي لاحقني واتهمني بالمتاجرة بالمخدرات بعد ماعبى سيارتي مخدرات ووبلغ عني دخلوني السجن لوقت يصير محاكمتي يعني بعد شهرين) قمر(جنيت لما عرفت بيلي عملو سامر اخو اياد لكبير رحت عبيتو وصرت قلو قدام مرتو انو لما ماقدرت توصلي رحت حبست اياد وانو مغكر هيك لح تخليني اخضع يلي بدك ياه انا مابخون جوزي ومن هاد الحكي ومرتو جنت وصارت بدها تتطلق اسبوووووع كااامل ضل سامر يترجاني لروح احكي الحقيقة لمرتو قلتلو بتطالع اياد بحكي مرتك وغير هيك ماعندي طبعا سامر وافق لأن شاف الويل لقدر يوصل لمرتو وهو كتير بحبها لهيك وافق يعمل يلي بدي ياه ...بعد بيومين من يلي صار بيني وبين سامر رحت زرت اياد وخبرتو بيلي صار) يوم المحكمة اياد
(هلأ رايحة ع المحكمة طلبت من ابي مايجيب قمر معو) جنان(بيوم محكمة اياد بقيت جنب قمر لأن هلأ هي منهارة ع الأخير وتم تستنى اياد) نورشان(بدعي من قلبي تدمر حياة قمر اخدت حب حياتي صحيح هي اختي بس اخدت كل اهتمام امي واخدت اكتر شب حبيتو) قمر(كنت عم ابكي وحاسة الكره عم يطلع من عيون نورشان شوي وسمعنا صوت زمور السيارة ركدت فورا ع موقف السيارات الموجود بالفيلا شغت عمو راغب وبابا ولؤي بس اياد مامعهن وقعت ع الارض وبقيت عم ابكي شوي وحماني شخص عرفتو فورا من ريحتو كان حبيب قلبي وعشقي وكل حياتي فرحتي ماعطيتا لحدا) اياد(اول مارجعت اخدت قمر وطلعت ع غرفتنا خلص لازم تصير مرتي قولا وفعلا ) بعد 3 سنين قمر(هلأ عمري 15 سنة جننتو لاياد هو عم يراجع ملفات وقضايا وانا تاركة دروسي ومشغلة غنية نحن زلم الجدالجد وعم ارقص😁) اياد(كبرت هي الفصعونة قدام عيوني صحيح ناس كتير حاولو يبعدوني عنها بس حبنا كان اقوى من كلشي وهلأ هالملاك لصغير مشغلة اغاني وعم ترقص وعندها امتحان ومابتدرس إلا اذا انا درستها بس انا هلأ مشغول بالله شو بدي اعمل معها) قمر(مر شهر ع الامتحانات وخلصت اليوم النتائج رحت شفت نتيجتي لان هالسنة كان عندي تاسع الحمدلله نجحت بمعدل ممتاز لان اياد ساندني) اياد(لما طلعت قمر من المدرسة توجهت لعندي كان وجها اصفر فجأة غميت وكانت لح توقع بس لؤي مسكها فورا اخدناها ع المشفى..بعد مدة قصيرة امة محمد كلها عرفت بيلي صار اهلينا انا وقمر تجمعو بالمشفى وانا كنت اعد بالزاوية متل التور لمتييس وعم ابكي وخايف يكون صاير معها شي بعد ربع ساعة طلع الدكتور وخبرنا بحمل قمر الكل فرح إلا انا نشف الدم بعروقي امي ماتت وهي عم تلد هيا اختي لصغيرة وخايف يتكرر هالشي مع قمر ) قمر(طلعت من المشفى بالبداية قلي اياد خلينا نجهض الجنين بس انا رفضت وهو كتير عم يدللني ماعم ينقص عليي شي..الساعة 1 بالليل اياد اتاخر قلي عندو مهمة بتخلص ع 10 ..حسيت بعطش وانا نازلة ع الدرج سمعت صوت وراي فتلت وصرت شوف ظل اشخاص عم يضاربو اخر الشي في حدا صرخ بقوة واختفت الاصوات فتلت لانزل بس تفركشت وصرت اتشقلب ع الدرج لحتى وصلت للأخير وحسيت شي سخن عم ينزل مني وماعاد تذكرت شي) جنان(كنت رايحة ع المطبخ بالليل وقت سمعت نورشان عم تحكي ع التلفون ما اهتميت بس لما قالت اسم اياد رجعت لعندا استوعبت انها عم تغوي اياد فتت لعندا متل الصاروخ وضربتا وحكتلي انو قمر لح تموت المسا) راغب(ابني جابر انضرب بسكين من شخصين وهو عم يحاول يدافع عن قمر هيك قلي...قلي شفتهن متوجهين ع غرفة قمر) اياد(انصرعت لما دقلي ابي وحكالي كنت اول ماطالع من المهمة..هلأ اخي جابر صحتو منيحة بس قمر وضعها خطير هيك قال الدكتور لأنها صغيرة وحامل) نورشان(امي عرفت كلشي..هلأ راحت ع المشفى لعند قمر) بالمشفى راغب:خلث ابني اهدي اياد عم يبكي :مش قادر...قمر جوا بين الحيا والموت ومش قادر ساعدها او اعمللها شي اجت جنان ورأفت جنان عم تبكي:مشان الله وين بنتي راغب:روقو شوي ياجماعة مابصير هيك رأفت(حسيت جنان متلبكة كتيير فقلتلها تجي معي عشان ننزل ع الكافيتريا يلي بالمشفى..ونحن بالكافيتريا دقلي لؤي وقلي انو الدكتور طلع من عند قمر وقال انو تعدت مرحلة الخطر بس البيبي راح) بعد شهر قمر:ايااااد خلص بقى اياد:لاماخلص من وقت طلعنا من المشقى ماعم تاكلي قمر:لك حل عني ياااا اياد:لا تخليني طعميكي بالغصب اياد(من وقت طلعنا من المشفى وقمر نفسيتهة تدمرت مشان البيبي وع طول عم نتخانق عشان تاكل صار سواد الليل تحت عيونها وعم تدبل قدامي وكتييير خيفان عليها) قمر(من لما طلعت من المشفى باسبوع اجت امي لعندي واعدت تحكي حكي غريب بس انا قلتلها تختصر لان تعبانة قالتلي انو نورشان ورا كلشي صار معي الله لا يسامحها بسبب حقدها راح ابني واياد صار يعطيني مانع حمل) جابر(اسمعت قمر وامها شو حكو عن نورشان بس انا مابقدر اكرها لانو للصراحة بحبها وهي كانت معي بالمدرسة وانا هلأ عمر 22 وهي كمان يعني بقدر اتجوزها) جنان(مر وقت منيح ع الحادثة وقمر ماعاد بدها تشوف نورشان حتى ماعم تسمح لاياد يجي لعنا او ع المكان يلي نورشان موجودة فيه..وجابر طلب ايد نورشان من احمد وحكينا نورشان بالبداية ترددت بس بعدين وافقت بعد ماقررت تبني مستقبلها مع جابر بس بعد شو دمرت اختها وهي ح تبني مستقبلها ع رماد قمر ) قمر(جابر تجوز نورشان وعملو خطبة وعرس بيوم واحد كان مستعجل كتير...لما تجوزو قلتلو ل اياد انو ما بدي اسكن بالبيت يلي موجودة فيه نورشان خلينا نطلع من الفيلا وتخانقت انا وياه ورحت حردت عند بابا) اياد(قالتلي قمر ع يلي عملتو نورشان صحيح خسرتني ابني وكانت لح تخسرني مرتي بس مابقدر اعمللها شي لهيك سامحتها بس قمر ماعم ترضى تسامحها ولا عم ترضى تشوفها ...
وقمر حردت عند ابوها وابوها واقف بصفها ماعم اقدر احكي معو ولاعم يخليني احكي قمر وانا مابدي اعمل شي غصب عن ابوها اوعنها لان قمر بعدها صغيرة وتفكيرها لح يقلب ضدي اذا عملت شي غلط) قمر(قلتلو لابي اذا اجى اياد مشان يرجعني يقلو انو بدي اسكن لحالي بس عمو راغب مابدو ولادو يبعدو عنو) رأفت(انا موقف جنب بنتي بكفي الايام يلي بعدت عني فيها قمر معها حق قالتلي قلو لاياد انو معو شهر يفكر اذا ما اجى واخدها وسكنها ببيت لحالها بدها تطلق قلتلها تفكر بس هي عنيدة متل امها) قمر(ابي حكى مع اياد ماباقي كم يوم وبتخلص المهلة يلي عطيتو ياها...كنت اعدة بغرفتي لما اجت الخادمة وقالتلي في وحدة بدها تشوفني نزلت لتحت ع الصالون ولقيت نورشان) قمر:وبكل عين وقحة جاية لعندي نورشان:قمر الله يخليكي اسمعني قمر باستهزاء:عشو هي نخرب بيتي يعني ...ولا جاية تمكلي بس خلص ...The end نورشان خانم الفيلم انتهى وهلا بتحملي حالك وبتنقلعي احسن مابلغ الشرطة ع كلشي عملتي معي ومع جابر نورشان:ماشي لح انقلع بس بدي قلك انو الله عاقبني وطلع عندي تشوه بالرحم يمكنما اقدر صير ام وبالنسبة اذا وجودي زاعجك لح اطلع من الفيلا كلها بس بدي قلك انو اياد تعبان ومريض تعب ع غيابك قلت بخبرك بركي بهمك قمر(من دون وعي مني طلعت ركد من الفيلا وقت كنت امرض لاقي اياد 24 ساعة فوق راسي ماكان يفارقني لطيب) اياد(كنت عم استنى الموت ليجي ياخدني شوبدي بدنيا قمري غايب فيها عني ...فجأة سمعت اسمي بصوتها بس كأنو عم تبكي فتلت لعندا وشفتها حبيبتي موجودة جنبي اطلعت فيها وانا حاسس الروح نردتلي كتير شكلها حلو خاصة بشعرها المنكوش ..ركدت عليها وضميتها ترجيتهاتبقى معي ولح اعمل يلي بدها ياه بس قالتلي انوخلص منبقى بالفيلا مش مشكل..بعد بيومين ذكرني نورشان بوعدي لقمر عشان اعمللها عرس واتفقنا نعملها مفاجئة بس قمر اصرت تروح تبقى اسبوع مع ابوها وصرنا متل لخاطبين روح زور حبيبتي ساعتين بعدين يقلعني رأفت تقليع ) قمر(قبل ما ارجع ع الفيلا لعند اياد بس اجت هيا واخدتني ع صالون تجميل وبس خلصنا لبسوني فستان ابيض فورا عرفت انو عامليلي عرس ولما طلعنا من الصالون اجى لؤي بسرعة لعندي وعاطاني شالة لحطها ع كتافي) لؤي:مشان الله يا قمر اياد صرع راسي وهو بقلي اكد عليكي لتلبسيها وقاي اذا مالبستيها لح يقتلني قمر:هههه خلص ماشي ماشي اياد(وصلت قمري ع مكان الحفلة بعرفها ذكية وبتلقطها عاالطاير انو عاملين عرس مشانها) قمر(لماوصلت اشتغلت الاغاني وعملت حالي متفاجئة واياد كلشوي يقلي مطولة الحفلة اشتقتلك مصدق حالو انو عريس) اياد(واخيرا خلصت الحفلة وهلأ رايحين ع الفيلا قلتلها لقمر مابدي ولاد ليصير عمرها اقل الشي 18 والحمدلله ماعاندتني بس شوووو على ماما يا بابا على هامان يا فرعون اكتشفت بعد شهر من الحفلة انو المادموزيل موقفة دوا منع الحمل وهلأ حضرت جنابها حامل زعلت كتير منها وتخانقنا بس ولي ع قلبي دموعها نزلت دموع التماسيح وانا قلبي بلش يعمل حق بق ورحت اعتذرت منا وفورا سامحتني قلتلكن دموع تماسيح ...قمر عم تتوحم كتير هلكتني ) قمر:اياااااد اياد:نعم قمر:بدل تيابك اياد:ليش؟؟؟؟ قمر:طالع حلو وهلأ البنات بيطلعو عليك اياد:...... قمر:ايااااد اياد:عيونو قمر:البس محبس عشان يعرفو انك محجوز اياد:ههههههه محجوز...ههه...طيب تكرمي قمر:ايااااد اياد:قلبو قمر:تعى بدي العب بشعراتك اياد:حبيبتي مابدك روح جبلك موز قمر بعصبية:تعى عم قلك تعى بدي بوسك اياد:من شوي كان بدك تلعبي بشعراتي قمر:اي صح بس ابني...قلي...اطلعي ع جوزك ...شوفي تمو شوحلو بوسيه...يلعن ابو هالهرمونات طالع كتير حلو تعى تعى اياد:اممممم قلتيلي ابني يلي هيك قلك قمر:لك تعىىىى لا تعصبني اياد:ماشي ماشي تفضلي مدام قمر قمر:انشالله يا اياد ابني يجي متلك شوف شو طالع حلو اياد:حبيبتي مانك نعسانة انتي قمر:مبلا اياد:طيب تعي نامي بقى بحضني وخلصيني انتهت