جديدنا

قصة فتاة عن زوجها احببت مغرور

قصة فتاة عن زوجها احببت مغرور 


بتفيق نفس على صوت فيروز وصوت امها الحنون هي وعم تصحيها لتشرب معها قهوة ام نفس (سيرين ) : يلاقومي ياوردة بيتي قومي شربي قهوة لا تتاخري يلاا يانفس نفس: لك صباحك ورد ياست الكل وبتقوم بتبوسها سيرين: هههه يسعد صباحك يلا تعي شربي قهوة نفس: يلا رح غسل وارجع غسلت نفس ولبست بلوزة بيضة مع بنطلون اسود وبوط ابيض وضفرت شعرها 🥀 واعدة تشرب قهوة نفس: ايي على القهوة من اديكي يا ام نفس سيرين : كم مرة قلتلك اسمي ام محمد صحيح الله ما طعمني غيرك بس مو تصدقي حالك نفس: هههه يسلملي لمعصب خلص روقينا ام نفس 😁 سيرين: قومي وليه انقلعي على جامعتك قومي نفس: يي رح اتاخر يلا تشاو وزتتلها بوسة علهوا 🥀 سيرين : الله يوفقك ويسعدك ياضو عيوني نزلت نفس ومشيت وقفت حد موقف الباص لتركب لجامعتها وهي عم تستنى بتجي سيارة وبتكون رح تضربها بس وقفت باخر دقيقة نفس: (يلي ماعد الها نفس تحكي بعد هالرعبة 😂) لك العمااا شو هاد كنت رح تضربني ياقليل الزوق بينزل من السيارة شب :بقلها اسف يا انسة صرلك شي نفس: لا ولايهمك ماصرلي شي عدت على خير الشب : عنجد اسف بس ما بعرف كيف شردت نفس: خلص اخي ولايهمك عادي بيطلع بعيون نفس يلي خضر متل الزيتون وشعرها يلي جاية عليها اشعة الشمس ( والكن حرية التخيل) 😁 نفس : الوو وين رحتت تركلي ايدي 🤨 الشب : اهه مرحبا انااا..... الشب :مرحبااا انا اسمي احمد😁 نفس: هلا تشرفنا بس فيك تترك ايدي اتاخرت بسببك.. احمد: اسف مرة تانية وين طريقك بتحبي بوصلك نفس: على جامعة الهندسة ولايهمك باخد تاكسي احمد: شو هالصدفة انا رايح لعند رفيقي هنيك تفضلي بوصلك معي وهيك بعبرلك عن اعتزاري نفس : لاشكرا مابدي عزبك احمد: لاعزاب ولاشي ولا شكلك خايفة اخطفك.. 😂 نفس : لا مو قصة خايفة بس مابعرفك كيف بدي اطلع معك! احمد: انا احمد الحسن بكون ابن اخو هشام الحسن عندو اكبر شركة هندسة وعمار نفس : تشرفنا.. 😒 احمد : وهلق تفضلي ولاتخافي عندي اخوات وبخاف عليهن مارح اعملك شي تفضلي نفس : بس.. احمد: بلا بس بلا شي يلا (وسحبها من ايدها) "ركبت بالسيارة ومشي" َ"بعد مرور فترة احمد قرر يكسر حاجز الصمت" احمد: صح ماتعرفت عليكي شو اسمك نفس : اسمي نفس احمد: اسمك حلو كتير متل عيونك ما شاء الله نفس : (بعدم اهتمام) شكرا احمد: هي اول سنة الك بالجامعة؟ نفس: اي اول سنة احمد: اممم يلا تفضلي وصلنا نفس: شكرا عزبتك احمد : لا عزابك راحة انسة نفس نفس:... 😊 فاتت نفس على الجامعة ولقت رفيقتها سارة عم تطلع عليها بعصبية نفس: هلو سرسور 😁 سارة: وليه نفس مين هاد الشب يلي نزلتي معه ولا موصلك 😡 نفس: لاا ماتفهمي غلط لك تعي قلك شو السبب يلي اطلعت معه اعدة نفس تحكيلها شو صار معها بتفصيل........ سارة: ايوااا وليش تنقبري تطلعي اه نفس: انجبرت اطلع يعني بتعرفيني بطلع ماحدا مابعرفه! سارة: لا بعرفك منيح يلا قومي نلحق الحاضرة يلاا باالكفتريا تبع الجامعة اعد احمد عم يستنا رفيقو بفوت مراد من باب الكفتريا هو ومو شايف حدا قدامو بروح لعند احمد وبسلم عليه وبيقعد احمد: استاذ مراد انت بتجي ملك على الجامعه مراد : طبعا انا مراد الحسن ولكل بخدمتي هون احمد : ما شاء الله صدقت حالك 😂😴 مراد: طبعا كيف لكن 😂 احمد : معناها اطلبلي شي يا مسيطر لااحكيلك شو صار معي اليوم شي بالخيال 😴😂 مراد: في قصة معناها تكرم عينك 😂😌مراد: اي استاذ احمد احكي هي جبتلك قهوة وكيك احكي 😑 احمد : هو وعم ياكل ( ماا.... ش اس.. تنى. لاخ.. لص) مراد: استغفرالله كم مرة قلتلك ابلع اللقمة بعدين انقبر احكي مافهمت شي 🙄 احمد: عم قلك استنى لخلص مراد: يلا بعدين بتنقبر بتاكل احكي.. احمد: طيب ماشي يا مراد بيك ماتعصب مراد: خلصني لعما شو بتعل القلب احمد: 😂 خلص ماشي هاد اليوم مو كنت جاية لعندك مدري بشو شردت وكنت رح اخبط بنت بسيارة ( قاطعو مراد) مراد: الله لايعطيك العافية وان شاء الله ضربت البنت وجاية لعندي من شان احميك من اهلها!!! احمد: هههههه بطنييي 😂😂 لعما شو خيالك واسع شبك هدي مو هيك القصة بنوب مراد: لكن شو كفي لعيت قلبي!




 احمد: لك قبل ما اضربها الحمدلله وقفت السيارة ونزلت لشوف اذا صرلها شي والحمدلله ماصرلها شي مراد: اي وين الموضوع 😑 احمد: خليني كفي ليش بتقطع الحديث مراد: كفي لشَوف اخرتها معك احمد: اي اطلعتلك على هالبنت اوووف شي خيال بتجنن قمر ولاعيونهااا اخخخ صابو قلبي 🤤شلوني ولا شعرها لك قول خيطان من الشمس مو هيك مراد: بربك يعني اول مرة بتشوف بنت! احمد: لك هي مو بنت هي ملاك على هيئة بشر 😊 مراد: شوقتني اتعرف عليها ولله ولشوف اذا احلى من سها لبدل هه احمد: هه مصدق حالك كتير ليش؟ هي البنت غير كل البنات هاد يلي شفتو من تصرفها مراد: عيب استاذ احمد شكلك مابتعرف مين انا انا مراد الحسن يلي بدي ياه بصير واذا مو بالحسنة بالاجبار احمد: اي منشوف بتحداك تخليها تحبك! مراد: لك مو لشوفها اذا عجبتني بقبل التحدي احمد: اتفقنا استاذ مراد بدك تشوفها قوم اتفضل مراد: ليش بتعرف وينها! احمد: هه ماكملتلك انا القصة لك مو بعد ما شفتها وعتزرت منها مارضيت غير لوصلها واعرف كم شغلة عنها مراد: لك ولله وطالع منك يا ابو حميد اي قلي عرفت؟ احمد: شكرا على المدح 😂وصلتها على الجامعة هون بتدرس هندسة سنة اولى واسمها نفس مراد : ما شاء الله 😂 اذا اسمها نفس معناها امشي لنتنفس لا بينقطع النفس 😂 احمد : امشي يلاا هنن وماشيين برن موبايل مراد ( المتصل حبيبتي ٣) احمد: متتت شو هي حبيبتي ٣ اخخخ مراد: اسكت لرد ولاحرف برد مراد واحمد ماسك ضحكتو بزور مراد: هلا بقلبي كيفو الحلو اليوم البنت: اهلين بيبي الحلو زعلان منك كتير مراد: لاا كلو الا الحلو يزعل خلص الك اليوم عندي احلى برفيوم ولاتزعلي البنت: ياااي بيبي ميرسي اموواه مراد: ولو يلا حبيبتي عندي شغل برجع بحاكيكي باي وسكر احمد: يحرق ديبكك كم وحدة بتحاكي مراد: مو شغلك اذا هنن راكدين وراي ليش لا راحو على المدرج وعم يدورو على نفس احمد: هااا ليكهااا لقيتهااا مراد: اي وحدة منهم؟ احمد: يلي عم تضحك وماسكة كتاب شعرها طويل شفتها مراد مراد عم حاكيك رد علي مراد:...... احمد: مراد عم تسمعني هوو الووو نكشو على خاصرتو مراد : اخخخ وجعتني اخخ عنجد هي مو بنت هي ملاك 🤤 احمد: ماقلتلك 😂😎 مراد: هالبنت مارح تكون غير الي وانا مراد الحسن احمد: عجبتك مو هيك مراد: حطيتها براسي 😴 احمد: وسها اذا دريت شو بصير مراد: سها متلها متل البنات يلي بحاكيهن تسلاية احمد: ونفس متلهن مراد: اي كلهن نفس الشي بس علقها فيني بتركها احمد: بس بلالك ياها حرام تكسر قلبها مراد: هه يا ابو قلب حنون امشي نروح نتعرف عن قريب 😉 احمد: مشي يلااا بس شو الحجة! مراد: بتخاف على مراد مشي معي بيمشي مراد وبوقف وبكون نفس وسارة ماشيين باتجاهن بحط رجلو مراد للتفشكل نفس وهووب بتوقع نفس وبيمسكهامراد وبدوووب بعيونها وشعرها يلي نازل على وشها 😴👑 مراد: صرلك شي يا انسةة نفس: لا ماصار شي شكرا الك لولاك كنت وقعت مراد: لا ولو العفو سارة: شو قصة الضربات معك اليوم نفس: مابعرف شو صاير 🤷🏻‍♀️ احمد: هي انتي يا محاسن الصدف 😁 نفس: انت يي عنجد شو هالصدفة 😄 ( وابليس اعد عم يتفرج وساكت من تخطيطهن 😂) مراد: مرحبا ومد ايدو انا مراد الحسن نفس: مدة ايدها وصافحتو تشرفنا انا نفس ارجوان مراد: تشرفت بمعرفتك😍 احمد: (سلم على سارة) انا احمد سارة: وانا سارة 🤤 مراد: بما انو تعرفنا تفضلو عازمكن على الكفتريا وهي من شان سلامة الانسة نفس اليوم من الحادث وبعتزر نيابة عن احمد نفس: شكرا الك مابدنا نعزبك ومن شان يلي صار اليوم مامشكلة حصل خير مراد: لا مافي عزاب بعدين مابصير ترفضي عزيمة مراد الحسن عيب مو اي بنت بصحلها تعد معي وترفض نفس: بينها وبين حالها ( وكمان َمغرور فوق ماحلو😅) مراد: قلتي شي! نفس: اه لا ابدا ماشي هالمرة مارح خجلك ورح اقبل عزيمتك مراد: اي تفضلو معناها راحو البنات والشباب على الكافتيريا مراد:شو بتحبو تشربو صبايا احمد:شو يااا انا مالي نصيب 😅 مراد: اخرس انت عم اسأل الصبايا الحلوين نفس وسارة عم يضحكو عليهن 😂 مراد: عجبك ضحكتهن علينا اي شو قلتو سارة : انا بشرب عصير فرش مراد: ولانسة نفس شو بتحب تشرب؟ نفس : اه انا مابتفرق 😅خلص بشرب متلكن مراد: طيب رح اطلبلك على زوقي احمد: انا بشرب متل الانسة سارة مراد: اي تكرم استاذ احمد لوسمحت بدنا تنين عصير فرش وتنين اسبريسو الشب : تكرم شوي وبكونو عندك مراد: اي ياصبايا خلينا نتعرف عليكن اكتر ورح بلش من عندي انا مراد سنة تالتة حلو ومتواضع متل مو شايفين وبحب السيارات والفرفشة ومالي مغرور ابدا 😎 احمد: اي سكوت سكوت شو كل هالكذب هاد ( نكشو مراد) عم امزح هههه طيب رح احكي عني انا احمد خلصت دراسة هي السنة تصاميم جنتل وبحب الكراتيه ومارح اتواضع واحكي متل مراد بس هيك 😅 .




سارة: طيب وانا سارة بدرس سنة اولى هندسة وحلوة ومغرورة بحالي كتير بس طيوبة ولله😂 مراد: صار دور الانسة نفس ولامابتحبي تشاركينا! نفس :بخجل لامو هيك بس ماعندي حكي كتير عن حالي او بالاحرى مابحب احكي كتير عن حالي بس انا نفس بدرس سنة اولى هندسة معمارية وحيدة اهلي وحياتي منيحة والحمدلله بس مراد: غريب وحدة متلك بهالجمال لازم ماتكون معبرة حدا نفس: سبق وقلتلك استاذ مراد مابحب افتخر بهل شي لانو بنهاية الجمال من عند الله والجمال جمال الروح مو المظهر الخارجي مراد: ( بعقلو يا الله على هالبنت شو هاد ملاك ولا متواضع) يلا اجى الطلب تفضلو 🥀 نفس: يسلمو عزبناكن معنا كتير مراد: ولو عذابك راحة انسة نفس اييي عزابها راحةة وشو كمان يا استاذ مراد... مين بتتوقعو اجى..شو يااستاذ عازملي ناس شرشيح على الكفتيريا ولا عم تتغزل فيها كمان مراد: سهاا!! ( بقوم بروح لعندها) سها روحي من هون بلا فضايح سها: شو بالله بلا فضايح اعدلي مع هالفلتانات وجاي تحكي نفس: سمعت هيك وكأنو حدا ضربها كف قامت وراحت لعندها وقالت نعم نعم ماسمعت شو قلتي سها: متل ماسمعتي ياعين امك مراد: عم يحكي من بين سنانو وشادد قبضة ايدو سها روحي من هون عم قلك نفس: ولله ياحياتي ماسمعت شو عم تحكي لانو لكلاب بتعوي وبتسكت هه سها: عم تكبري بالكلام كمان ياسراقة لرجال اعدة مع حبيبي وجاي تحكي نفس: حبيبتي اذا حبيبك داير على حل شعرو انو شو دخلني بعدين لما بتحكي بتحكي باحترام يا انسة وعرفي القصة بعدين بهدلي يا قلبي مراد: سها عم قلك اقصري الشر وروحي ولاتحكي مع الانسة نفس هيك 😡 سها: عم تقلعني من شان وحدة شرشوحة انا بفرجيكي واحمد وسارة اعدين عم يتفرجو 😅 (وقربت ورفعت ايدها بدها تضرب نفس)هوووب مسكت ايدها نفس وقربتها عليها نفس:لما بدك ترفعي ايدك وتضربي عرفي لمين موجهة الكف انا نفس نفس ارجوان ماخلق يلي بدو يضربني فهمتي 😡 ونترت ايدها الناس بالكافيه صارو يسفقو 😂👏🏻👏🏻 نفس: سارة امشي يلا سارة : يلا اختي امشي نفس: وجهت حكيها لمراد استاذ مراد شكرا للضيافة وفرصة سعيدة وبتسمت ابتسامة باردة بوش سها ومشيت احمد: واااو هالبنت بتجنن برافو👏🏻👏🏻 مراد: نكشو خراس سها: مراد مين هالشرشوحة اه لك مابكون اسمي سها عبد الرحمن اذا مابخليها تبوس ايدي وانت يامراد حسابك بعدين وانا ماعد بدي ياك فهمت مراد: هههه ومصدقة حالك لك سها حبيبتي انتي يلي راكدة وراي مو انا روحي الله معك 😂😉 سها: ماشي انا بفرجيك لخليك تتمنى تعيش مرتاح يامراد الحسن وطلعت مو الكافتريا حاطة الشر بعيونها مراد: اسف ياجماعة بعتزر على يلي صار امشي احمد احمد: ههه يلا امشي "عند نفس وسارة " سارة: لك شو هاد يا فوفو ولله ربيتيها 😂👏🏻 نفس: صحيح انا خجولة بس وقت الجد بعجبك لكن هي تقول عنا فالتانين لسا ماخلق يلي بدو يحكي كلمة على نفس ارجوان سارة: حيوو حيووو لك يخليلي فوفي انا 😉🖤 ونطت عليها وباستها يخليلي ياكي يااحلى اخت 👑🖤 نفس: ويخليلي ياكي ام السوس 🖤نرجع عند الشباب مراد : اووف لك شو هالبنت هي اخدتلي عقلي ولك وقوية لك فكرتها القط بياكل عشاها طلعت بتاكلني انا والقط احمد: 😂😂 قلتلك بلالك هالعبة وهي خسرت سها بسببها مراد: هلق شيلني من سها مهم نفس لازم تحبني احمد: ليش من شان تكسر قلبها؟ 💔 مراد: لك بدي خليها تبطل الغرور تبعها وعادي يعني مو اول مرة بكسر قلب بنت 🤷🏻‍♀️ احمد: بس لا تكسر قلب بنت حبتك بصدق واتزكر رح ترجعلك لو بعد مية سنة مراد مراد: هلق بلا علاك مصدي ( برن تلفون مراد) اووف هاد ابي الو اهلين بالكبير ابو مراد (حسن) : اهلين استاذ مراد ياريت تتشرف وتجي على الشركة عاوزك ضروري مراد: بامرك انا شوي وبكون عندك وسكر احمد: عمي شو بده مراد : لك شبعرفني ومبين معصب 🤦‍♀️ احمد: اكيد على شان الشغل امشي نروح بلا مايعصب مراد: مشي (بالشركة) حسن: اتقصدت جيبكن انتو لتنين بعد مايروحو الموظفين مراد: خير بابا احمد: خير عمي! حسن : ابوك يا احمد أمني فيك قبل مايسافر وقلي خليه رجال متلي وراح وهلق دورك تصير شبيه لهشام الحسن ومراد: انت ابني ولازم تكون قدوة للكل انت مراد الحسن انا صابر عليك لتخلص هالسنة هندسة وبتنزل على الشركة واحمد بما انو خلص من بكرا بتجي على الشركة لتبلش تستلم قصمم التصاميم مراد واحمد: بتأمر ياكبير حسن: بتعرفو انو من وقت ما اخي راح رفيقي بيشتغل معي وماسك الشركة وهو المدير التنفيذي للشركة وهو متل اخي وبوصيكن ماحدا يزعجو بكلمة مفهوم مراد واحمد : مفهوم يا كبير حسن : الله يرضى عليكم يلا امشو لنروح على الفيلة لنتغدا سوا من زمان ما اعدنا يلا احمد ومراد: بابتسامه يلا 😌 " ببيت نفس" وصلت نفس على البيت فتحت الباب ودخلت نفس: مامي ماما وينك سيرين : اي فوفي انا هون بالمطبخ نفس بتركد على المطبخ اييي شو هالروايح الحلوة يا ام نفس سيرين : مابدك تبطلي هالعادة قلتلك اسمي ام محمد 😑 نفس: ههه اي واحلى ام محمد مهم شو طابخة لانو ميتة جوع😋 سيرين: ههه ولله طابختلك ششبرك بعرفك بتحبيها نفس: لك بموت عليها 🤤 يلا رح غير تيابي واجي ساعدك صحيح وين بابا سيرين: ماعاد الا يجي مابتعرفي بيتاخر بالشركة نفس:اوك يلا رك غير تيابي واجي بعد مرور نصف ساعة ⏰ سيرين خلصت وزبطت السفرة مع نفس واعدين عم يستنو ابوها وشوي بينفتح الباب وبفوت ابو نفس ابو نفس محمود: فوفتي انا اجيت نفس بتركد لعندو وبتضمو اهلين بأحلى اب بدنيا محمود: يخليلي شمعة بيتي نفس: تاخرت بابا غلي قلبي عليك والأكل برد محمود: هه مايغلى قلبك على غالي يلا رح بدل تيابي واجي سيرين حاطة ايدها على خصرهااي لكن الدلال للست نفس وانتي بس الدلال لابوكي محمود: ههههههه الله عليكي ياسيرين غيرانة لتكوني سيرين: اي والله غيرانة مابحقلي غار على حبيبي محمود: لك انتي يلي بحقلك يخليلي ياكي ياقدري انتي وببوسها من جبينها نفس: بتصفق واااو ابو محمد اي شو هالرومانسية هي محمود وسيرين: استحي يابنت ههههههه سيرين: يلا حبيبي بدل تيابك وتعال محمود: يلااعدو على السفرة محمود ونفس وسيرين واعدو ياكلو ويضحكو صحيح عيلتهن صغيرة بس كلها حنان ودفى "ببيت الحسن" اعدين الكل على الطاولة عم يستنو حسن ليقعد ليبلشو اكل وصل حسن وقعد واشرلهن ليبلشو سامية ام مراد: اي اهلين وسهلين باحمد من زمان ماشفناك وشك ولاضو القمر احمد: تسلمي مرة عمي ولله مشغول مع الاستاذ مراد وهلق رح صير انزل على الشركة مراد: صدق حالو الاستاذ صار بيشتغل 😂 احمد: ههه ضحكتني لنشوف بكرا شطارتك يابيك حسن: بس ياولاد حاج نقار خلونا نعرف ناكل مراد: حاضر بابا ام احمد رنيم: ولله يا اخي ابو مراد لازم نجوزهن لهل جوز ليعقلو مو هيك اختي سامية سامية: اي ولله لازم بس ليبلشو شغل دغري رح نروح نخطبلهن مراد: ماما بس انا مالي مفكر بالجواز حاليا بنوب😑 احمد: انا بتجوز الله وايدكن واذا بدكن العروس جاهزة 😂😁 حسن: ههه الله عليك يا احمد في بنت ببالك ليش 😉 احمد: يعني في هيك شي رنيم: الله يسَمعنا الاخبار الطيبة حسن: طالع لا ابوه هالضرسان 😂 الكل: الله يرجعه بالسلامة ( ملاحظة : ابو احمد هشام مسافر على تركية مستلم هنيك المشاريع) عند بيت نفس اعدين وسهرانين" نفس: شاردة وعم تتزكر لحظة مسكها مراد ولتقو عيونن ببعض هي انسحرت بعيونو العسلي ورموشو لطوال وماعم يروحو من بالها سيرين : نفس ماما نفس نفس: فاقت من شرودها اه اي ماما سيرين: بشو شاردة! نفس: ولاشي رايحة ناَم تصبحو على خير راحت باستهن وفاتت على غرفتها اتسطحت وغمضت عيونها لترجع تتخيل عيون مراد وغفيت هي وعم تشوف عيونه وعند مراد عم يضرب كيس الملاكمة ويتخيل نفس شوي يبتسم وشوي يعبس ويتزكر انو بدو يخسر قلبها لانو فات بتحدي اخر شي ضرب الكيس وزفر اووووف مراد: شو عم يصرلك مراد هففف احسن شي قوم نام 😑تاني يوم الصبح🌞 بتفيق نفس وهي مبسوطة لانو شافت مراد بالمنام 😌 بتقوم من تختها بكل نشاط وبتفوت بتتحمم وبتطلع بتنقي افرول جينز وبوط ابيض وبتربط شعرها ربطة الفرس وبتحط شوية مكياج وطلعت تصبح على امها وابوها نفس: صباحو يا احلى اب وام بالكون محمود:يسعد صباحك ياشمعت بيتي سيرين: يسعد صباحك نفس: شو مافي قهوة الي سيرين: مبلا يوه تعي هي فنجانك نفس: يسلمهن 🖤 محمود: شو بابا رايحة على الجامعة نفس: اي ولله بابا رح روح انا ورفيقتي محمود: امم لكن لقوم روح على الشركة يلا بخاطركن سيرين ونفس: الله ييسرلك نفس: اوه وانا اتأخرت يلا تشاو ماما سيرين : الله معك " نروح لبيت مراد" مراد صحي واعد بيزبط حالو ليروح يشوف نفس لانو بدو يتقرب منها لبس كنزة زرقة وبنطلون جينز وبوط وطلع بعد ما رش كل انينة البارفان 😂 مراد: ام سامي يا ام سامي الخادمة ام سامي : اي يا بيك قلي مراد: زكاتك بدي كوب نسكافيه ام سامي: بأمرك يابيك شوي وبكون عندك مراد: راح لعند امو وباس جبينها كيفها ست الكل اليوم سامية: الحمدلله بنشكر الله مراد: اي الحمدلله ام سامي: تفضل يا بيك مراد: يسلمهن اطلع على ساعتو اووف اتأخرت كتير يلا تشاو. طلع بسيارتو وحط اغاني واسرع وصل على الجامعة وصوت الاغاني مرتفع كتير وكل طالبات الجامعة عيونهن عليه 🤤 الا بنت وحدة ويلي هي نفس كانت مشغولة عم تحكي مع بنت وتشرحلها شي وعم تضحك نزل وهو عم يدور عليها بعيونو ولقاها ومشي لعندها 👑 مراد: مرحبا انسة نفس نفس دارت وشها: هلا استاذ مراد خير في شي مراد: كل خير حبيت اجي واعتزر على يلي صار مبارح نفس: ولايهمك ماصار شي وبعدين انا بعتزر كمان بجوز سببتلك مشاكل مع حبيبتك 😁 مراد: لك لا هي اصلا مو حبيبتي وانا مابحبها بس هي راكدة وراي وانتها يلي كان بينا اصلا نفس: اه مادخلني شو كان بينكن بس صراحة وقربت عليه صار عيونهن قبال بعض وهمست مو لابقتلك بنوب مراد غاص بعيونها الخضر وهي تعلقت برموشو لطوال شمت ريحة عطرو يلي سحرتها فاقت من شرودها وبعدت مراد: بعرف مو لابقتلي وقلتلك مابحبها ابدا ولارح حبها نفس: طيب بدك شي انا رايحة فرصة سعيدة وبتسَمتلو مراد: بدي سلامتك تشاو ( مراد بعقلو لك دخيل هالضحكة) 👑 مراد: شو عم احكي انا براسك شي واحد مراد هو التحديبيمشي مراد وبيحضر محاضرتو وبينزل ركد على الدرج وبتكون بنفس الوقت نفس طالعة ومستعجلة وهوب بيطرقو ببعض لتنين بنفس الوقت : شو مو شايف واطلعو ببعض مراد: انتي نفس: انت "وتضحكو" مراد: انتي لاحقتيني يا ام عيون خضر وين مابروح نفس: خجلت وانت لاحقني يا ابو رموش طوال مراد: اوه شو عرفك انو رموشي طوال نفس: وانت شوعرفك انو عيوني خضر مراد: قرب منها بخطوات بطيئة ونحنى حتى صار وجه مقابل وجها وقال : ليش يلي بيطلع بهل عيون بينساهن نفس: تسارعت دقات قلبها وقالت : طيب بعدد عني الناس عم تطلع علينا مراد: اوبس سوري وبعد لك ولله طلعتي قزومة 😂 نفس: شو قصدك يعني اصلا كل الحلوين اقزام ويلي بدو يشم الورد بدو ينحنيلو 😏 مراد: لكن انا شميت الورد نفس: ايي لانك انحنيتلي مراد: اي ياوردتي انا يلي بنحنيلك 😌 نفس: خجلت وبتسمتلو مراد: اوو بتخجلي نفس: ايي بخجل صحيح قوية بس خجولة مراد: طيب يلا ياام عيون خضر بدك شي نفس: لا سلامتك صحيح استاذ احمد وين مراد: احمد نزل على الشركة وعم يشتغل 😂 و الانسة سارة وين نفس: ايوا الله يوفقو سارة اليوم تعبانة ما اجت مراد: امم سلامتها طيب يلا امشي وصلك نفس: لا لا مافي داعي باخد تاكسي مراد : لا عيب صبية تروح لحالها امشي نفس: مابدي عزبك ومو ناقصني مشاكل تنط شي حبيبة من حبيباتك وتتهمني 😂 مراد: لا لا تخافي انتي مع مراد الحسن بعدين ماعندي حبيبات كلهن قلعتهن نفس: اوه طيب بس هالمرة رح اقبل مراد: اي ماشي يلا نزلو ركبو بالسيارة شو بتحبي تسمعي نفس: امم يلي بدك مراد: طيب رح حط على زوقي غنية تسلملي عيونك 🎶👑 تسلملي عيونك 🎶تسلملي عيونك اموت بحبك حبيبي 🎶وانهاار بدونك وبحب جنونك 🎶وبحب جنونك مابتخيل لحظة عمري ولله من دونك 🎵 ... ومراد عم يسرق نظرات على نفس وعيونها يلي عم يلمعو 👑 وقف مراد السيارة نفس: ليش وقفت مراد: لانو ماقلتيلي وين البيت نفس : اووه وضربت على جبينها نسيت قلك 😁 مراد : هه عادي مو مشكلة قوليلي وين نفس: جنب كافتريا العشاق اذا بتعرفها مراد: انا يلي بعرفها! ولو نفس: تمام يلا مراد: بأمرك انا وغمزها نفس : تفاجأة فيه وانصدمت مراد: ابتسم ومشي ..... بعد دقيقتين ⏱️ وصل على البيت وقف مراد:اتفضلي انسة نفس هي الكافيه نفس: ميرسي الك عزبتك استاذ مراد 🥀 مراد : بلاها هي استاذ وانسة نفس: طيب متل مابدك مراد: نفس ممكن رقم موبايلك؟ نفس : اه؟؟ طيب سجل عندك مراد: يلا.. نفس :********* مراد: تمام سجلتك نفس: يلا تشاو مراد مراد: تشاو ام عيون خضر




بتركد نفس عالبيت وهي عم تدندن وتغني ياااي سحر عيونو ونظراتو اول ماتلاقينا عين بعين ياااي شو مهضومة كلماتو بتفوت نفس نفس : ماما وينك سيرين : ليكني هون نفس: ركدت لعند امها وضمتها وباستها سيرين: ههههه شبك اليوم مبسوطة نفس: فرحانة وطايرة هههه سيرين: ان شاء الله اكتر واكتر ياعيوني نفس: ان شاء الله 😂❤️ فاتت نفس على غرفتها واتصلت بسارة نفس: هلو سرسور كيفك اليوم سارة: هلا قلبي الحمدلله انتي كيفك نفس: انا طايرة من الفرح😂 سارة: الله يبسطك اكتر بس شو السر نفس: لك يارفيقتي انا شكلي وقعت وقعة مابعدها وقعة سارة: يوه كيف وقعتي صرلك شي نفس: ههه مو هيك لك وقعانة بحب ابو رموش طوال سارة: مين هاد ابو رموش نفس: مراد سارة : يخرب زوقك مراد ولله وطلعتي مالك هينة لك فوف وهو ببادل نفس الشعور بعدين مالك كم يوم بتعرفيه نفس: هه مابعرف بس اليوم قلي ام عيون خضر ووصلني واخد رقم تلفوني شو برأيك بدو يدورلي على شغل 😂 سارة:اوو صاير في تتطورات انا مالازم تركك لحالك نفس: هههه قومي تعي وليه سارة: ولله بعد هالحكي جاية ركد نفس: يلا بستناكي 😂 عند مراد راح على الشركة ليشوف احمد فات على الشركة على قسم احمد ليشوف شو عم يعمل احمد عم يصرخ على العمال احمد: لك مو قلتلكن لازم التصاميم تكون اكتر تركيز شو قصتكن مراد: ههههه اخخخ ولله وصار الك صوت يا احمد احمد بعصبية : الكل على شغلو الموظفين : حاضر يابيك مراد: اوو بيك ههه احمد : جاية تتمسخر وتضيع وقتي احط مراد: له ياشريك جاية قلك شو صار معي اليوم احمد: اي احكي عم اسمع مراد : لك مو اليوم شفت ام عيون خضر عند نفس عم تحكي لسارة نفس: لك مو اليوم شفت ابو رموش طوال مراد: وانا ونازل على الدرج خبطت فيها نفس: وانا وطالعة على الدرج خبطت فيه مراد: وقلتلها لاحقتيني لهون يا ام عيون خضر نفس : وقلتلو وانت لاحقني لهون ابو رموش طوال مراد: وقالت شو عرفك عيوني خضر نفس: وهو قلي وانتي شو عرفك انو رموشي طوال مراد: وقربت عليها وانحنيت لصير وجهي مقابل وجها نفس: وقلي ليش عيونك يلي بشوفهن بينساهن مراد: وضحكتلي وخجلت نفس: بعدين طلب يوصلني مراد: وحطيتلها يسلملي عيونك نفس: وكان عم يسرق نظرات علي مراد: بعدين اخدة رقمها نفس: ايي وبس احمد: واااوشو كل هاد سارة: كل هاد ماشاءالله نفس ومراد : اي بسسسارة انا تأخر الوقت لازم روح وبكرا رجلي على رجلك ماعد غيب نفس:😂😂 متل مابدك سوسي سارة: يلا تشاو محمود: عمو وين رايحة خليكي عنا سارة: ولله ياعمو تأخر الوقت لازم ارجع محمود: الله ييسرلك سلمي على ابوكي سارة: الله يسلمك بيوصل نفس: وانا كمان تصبحو على خير سيرين ومحمود: وانتي من اهلوو باستهن وفاتت على غرفتها مسكت دفترها وكتبت فيه اليوم قابلت عيناي عيناك التي كالعسل شعرت قلبي عندما اقتربت مني انه سوف يخرج من صدري وسألت نفسي ماذا حصل لماذا انا ابتسم عندما اتزكر عيناك هل وقعت بحب ذالك الشاب 🖤 الى ابو رموش طوال. وسكرت دفترها واتسطحة وغفيت عند مراد اعد مع اهله وعم يفكر نفس اخدة كل تفكيرو ماعم يطلعو عيونها والبرائة يلي فيهن من عقلو فجأة ضحك حسن: اووه شبك مراد عم تضحك مع حالك مراد :انا ماضحكت حسن: ههه قال ماضحكت لكن هي الابتسامة شو يلي على شفافك سامية: اي ولله ابني شو يلي ضحكك مراد: مابعرف مانتبهت اني ضحكت حسن: شو تزكرت لضحكت مراد: بهبل ماتزكرت شي غير ضحكة نفس سامية: اووه مين هي نفس مراد: بصدمة انا قلت نفس حسن: ههه نيالها اخدة عقلك حتى ماعرفت انك قلت اسمها ولا ضحكت على ضحكتها مراد: لا بابا مو هيك نفس رفيقتي بس سامية: مافي شي اسمها رفقة حبيبي اذا عاجبتك بروح بخطبلك ياها مراد: لا امي ماعم فكر بهيك شي تصبحو على خير رايح نام سامية وحسن: وانت من اهلو طلع مراد وهو مشوش مابدو يعلق حالو بنفس لانو اذا وقع بحبها مارح يقدر يكسرها وقرر انو بهل شهر لازم تكون نفس تحبو *بعد مرور اسبوع * مراد واقف عم يستنا نفس لتوصل وصلت نفس لابسة فستان زيتي وقالب على لون عيونها طالعين عم يبرقو ويلمعو نكشت مراد نفس: هلو مراد: هلا فوفي نفس: هلا كيفك مراد: تمام بوجدك ام عيون خضر شو هل حلاوة نفس: هه خجلتني حلا عيونك ( بهل اسبوع لقلكن شو صار قبل ماينام بعت مراد رسالة لنفس مرحبا كيفك ام عيون خضر نفس: هلا ابو رموش طوال وصارو يحكو ويعرفو شغلات عن بعض هيك كل يوم يشوفو بعض ويضحكو ونفس تعلقت فيه لمراد وحبتو كتير بمدة قصيرة دخل على قلبها اما مراد فهو عم يمشي على التحدي بس مالو عرفان انو غرق بحبها وهو موحاسس) مراد: يلا فوفو امشي عم تستنانا سارة الها ساعة نفس : اي يلاا واحمد كمان حرام اخد اجازة من شانك مراد: ههه يلا امشي ركبو بسيارة ومشيو على حفلة تخرج مراد دخلو مراد ونفس و مشنكلين بعض على الحفلة وفايتين بكل غرور واحمد وسارة واقفين مع بعض احمد: الحمدلله وصلتو الكن ساعة نفس : ولله مراد اخرني مراد: انا ولا انتي ياقزمة نفس: هلق انا قزمة يا طولان سارة: اي بس انتو لتنين شبكن نفس:مو شايفتيه احمد: بس يلا تعو نوقف رح يبلشو مراد: اوك انا طالع وقف مع الشباب احمد: ماشي يلا مراد اجا ابوك وامك تعال بعدين روح حسن قرب على احمد: مرحبا كيفكن ياصبايا نفس وسارة: اهلين عمو سامية قربت وسلمت على البنات: اهلين بالصبايا نفس وسارة: تسلمي خالتو سامية ماشاءالله عليكن شو اسمائكن حبيباتي نفس: انا نفس وهي رفيقتي سارة سامية : انتي نفس تعي هاتي بوسة قربت سامية وبوست نفس بكل حب حسن: تشرفنا يابنتي مراد: ولله واهلين فيكن حسن: اهلين فيك مراد افندي شوي وبلشت حفلة التخرج وبلشو الأساتذة ينادو استاذ الجامعة : مراد الحسن هندسة سنة تالتة ناجح بدرجة امتياز نفس : ماقدرت تسيطر على حالها وصارت تصرخ وتنط وتسفق هووووو برافووووو مراااد 👑 الكل: عم يطلعو عليها وكتمو ضحكتهن الكل سفق لمراد 👏🏻👏🏻👏🏻 طلع مراد وستلم الشهادة وتصور ونزل ركد على امه وباس راسها وباس ايد ابوه وصل لعند نفس هي ماقدرت تسيطر من الفرحة ضمتو َتقلو مبرووك مراد: مصدوم نفس شو عم تعملي نفس: انتبهت شو عملت وبعدت بسرعة الكل مصدوم من يلي عملتو نفس : بعتزر ياجماعة ماكان بقصدي وركدت لبراا حسن : ابني ركود وراها شكلها خجلت مراد: يلاا سارة: وانا رايحة عن اذنكن احمد : تفضلي انا بوصلك سارة: مافي داعي باخد تاكسي رنيم ام احمد: لا خالتو خلي احمد يوصلك وغمزة احمد احمد: اي انسة سارة تفضلي يلا سارة:بتشكرك احمد: ولو تفضلي راكد مراد ورا نفس وعم يندهلها مراد: نفس لك وقفي قزومة اسرع ومسكها من ايدها نفس: خلص مراد تركني مراد: اوف عم تبكي نفس: لك اول مرة بخجل هيك بحياتي ولله ماكنت بقصد بس من الفرحة مراد: ههه كيف منظرك طالع متل طفل لصغير انتي وعم تبكي نفس: هففف ما اغلظك هلق انا متل لطفل لصغير مراد: ايي بعدين شو هالحضن يلي عطيتيني ياه بجنن صراحة نفس: بتعرف شو الحق علي مراد: لا ياهبلة تعي بدي قلك شي مسك ايدها ومشي هيك حتى لقو جنينة اعدو على كرسي مراد: بتعرفي نفس انا من اول ماشفتك عيونك سحروني قرب عليها ومسك ايدها حطها على قلبو نفس من يوم ماهالقلب صار يدق بدل الدقة الف انتي ملكتي نفس : انفاسها اتسارعت وبس عم تطلع بعيونو مراد: نفس انا بحبك اي بحبك ومو بس هيك بموت فيكي نفس: صارت تضحك وتبكي وضمتو وقالتلو وانا بحبك مراد يابو رموش طويلة حملها وصار يدور فيها ويصرخ بحبكركدت نفس على البيت وهي عم تضحك فاتت وركدت على امها وابوها وبوستهن وصار تدور وتقلهن كيف حلوة مو😂🥀 وراحت حطت غنية يسمحولي الكل وصارت ترقص وبصير ارقص مطرحي وبدور متل الفراشة الحايمة علنور وبصير متل العاشق المهجور جاي حبيبي بعد غيبة يزور 🎶🎶😌وصارت ترقص اهلها وتضحك اعدة على الكنباية وهي تعبانة نفس: اووه انقطع نفسي اووه سيرين: ههه الله عليكي يانفس من زمان مارقصت هيك عقبال ما ارقص بعرسك نفس: اهه ان شاء الله 😌😂 محمود: له له مستعجلة للتزوجي بابا نفس: هههههه مو هيك بابا اول شي بدي صير المهندسة نفس محمود ارجوان محمود: ههه ان شاء الله 🖤 نفس: يلااا اوف تعبت رايحة نام تصبحو على خير 🥀 نروح عند مراد" نزل من سيارتو وطلع على البيت فات استلمتو امو سامية: شو صار ابني راضيتها حسن: شو صار مراد ليش ساكت ابني مراد: ماصار شي وصلتها على البيت وبس تصبحو على خير طلع على غرفتو وهو مبسوط وبنفس الوقت مدايق ومالو عرفان شو بدو بعد مرور اسبوع نفس فايقة وعم تجهز حالها لبست بلوزة سودة وبنطلون ابيض وبوط اسود وفردت شعراتها واتصلت بمراد عند مراد مراد :بصوت نايم الو نفس: هلو حبي مراد: اهلين سها نفس :بصدمة وانقلب صوتها جدي مراد انا نفس مراد: اه اسف حبيبتي بس اخد علي النوم نفس: ولايهمك يلا باي وفصلت مراد: الوو الوو نفس هففف وزت الموبايل نفس: بعتتلو رسالة حبيبي اليوم مارح روح على الجامعة مراد: ماشي حبي سيرين : شو مو على اساس رايحة غيرتي رأيك نفس: مافي شي مهم اليوم رح روح انا وسارة على السوق شوي سيرين : متل مابدك نزلت نفس وتلاقت مع سارة ومشيو عم يتمشو وياكلو بوظة فجأة سارة بتنخرس نفس: شبك ليش هيك نصدمتي شو شفتي سارة :..... رفعت ايدها واشرت على مكان نفس: اتطلعت و......بتطلع نفس بتشوف مراد هو وسها اعدين بالكافيه نفس:... ها.. د مر.. اد سارة: مسكت ايدها امشي نفضح هالخاين نفس: ركدت ووقفت قبالهن لقتهن عم يضحكو نفس: صارت تسفق 👏🏻👏🏻👏🏻 برافوو واااو حبيبي مع حبيبتو السابقة مراد: نفس!! نفس: اي نفس يامراد ياخاين ياكذاب نفس مراد: مابسمحلك تحكي هيك نفس: بدك تسمحلي انت والبطيخة يلي اعد معها سها: هههه شفتي لك فوفي الزمن دوار هيك صار فيني وقت شفتك معو نفس: مراد انت واحد كذاب وخاين وقربت عليه وضربتو كف مراد: عيونو صارو متل الجمر انو بنت تضرب مراد الحسن مسك من ايدها وطلع برا الكافيه نفس: تركني ياكذاب مراد: خرسي ولا حرف اطلعي بسيارة نفس: مارح اطلع مراد: مو بكيفك طلعها وقفل الباب ومشي نفس: عم قلك نزلني من السيارة وعم تصرخ نزلنييي ياكذاب نزلنييي مراد: خرسي خرسي عم قلك وقف مراد قدام لجنينة يلي عترفلها فيها بحبو ومسكها ونزل وقف عن الكرسي ونتر ايد نفس مراد: بدي عدل موقف صغير عملتو نفس : عم تبكي بصمت مراد: رح عرفك عن حالي انا مراد الحسن يلي مافي بنت بترفضلو كلمة ويلي بحطو براسي بساويه وبصراحة انتي عجبتيني وحبيت اكسر شوكتك وقلبك وفتت بتحدي اني احصل على حبك وحصلت اسف ياروحي بس هيك طبعي نفس: مصدومة ودموعها عم ينزلو متل حبات المطر مراد: قرب عليها ومسكها من ايديها اي نفس انا بكرهك كتير بكرهك وهلق كان بقلبي شوي حب بس هلق تحول لكره كبير والكف رح ردلك ياه بس بتوقع رديتو بكسرك هي ونترها وقعت على الارض نفض تيابو ومشي نفس: صارت تصرخ وتبكييي كذاااب مرااد انت بتحبني شفت بعيونك هاد الشي ودقات قلبك مالها كذابةة مراااااد اناااا بكرهككك كرهتككك مراد سمع كلمة بكرهك من تمها وقف حس قلبو انغرز فيه خنجر ومابيعرف شو السبب بس كمل وركب بسيارتو 💔 نفس: مسحت دموعها وقامت سندت حالها ومشيت على بيتها جسد بلاروح ودموعها متل المطر لحتى وصلت على بيتها لقت سارة عم تستناها ركدت سارة لعندهاا وسندتها سارة: يا شمعتي شبك شو صاير فيكي يارفيقة عمري احكي نفس: بصوت متقطع ط..لعي..ني.. عل. ى الب.. يت سارة: طيب تعي دقت الباب سارة وفتحتلها سيرين سيرين: نفس عمري شبك ياعيوني سارة: خالة خلينا نفوتها على الغرفة سيرين : طيب يلا تعي عند مراد اعد بالشركة مع ابوه باجتماع للشركة وسارح وقلبو عم يوجعه كأنو كلمة بكرهك من نفس قتلتو عند نفس اعدة على تختها وساكتة بس عم تبكي وتتزكر كلام مراد مراد : بكرهكك نفس عم العب فيكي تحدي. نفس: صرختت بكرهككك بكرهككك وقامت وصارت تكسر كلشي قبالها وامها وسارة مالهن عرفانين يهدوها نفس: بكرهككك مرادوقف محمود وقال بعتزر ياجماعة بس لازم روح حسن: خير اخي في شي محمود: ولله يا اخي بنتي اغمى عليها بدي لحقها اسمحلي روح مراد: عمو بتحب وصلك محمود: لاعمو تسلم بس بدي روح حسن: الله معك طمني على المحروسة محمود : ان شاء الله ركد محمود وركب بسيارتو ومشي بأقصى سرعةة ليلحق وحيدتو نزل وطلع ركد وفات محمود: شو صرلها نفس احكي سيرين: مابعرف من شان الله بسرعة خلينا ناخدها على المشفى محمود حملها ونزل ولحقوه سارة وسيرين حطها بسيارة وركبو ومشي بسرعةة عند مراد وصلتو رسالة من سارة ( بدي قلك الله لايسامحك على يلي عملتو برفيقتي) اتزكر كلام نفس نفس: بكرهكك مراد بكرهكك مراد: وبعدين طلعي من بالي اطلعي وزت كلشي على الَمكتب بالارض على الصوت فات احمد احمد: شبك مراد اهدى ليش عم تكسر َمراد: كسرتهااا يارفيقي كسرت قلبهااا احَمد: لمين؟ مراد: وقع على ركبو لنفس كسرت قلبها احمد: لك انت ليش هيك عملت مو على اساس بطلت ليش مراد: ولله ماكنت بدي احكي بس ضربتني قدام الناس مابعرف بلحظة غضب خسرتها 





احمد : وجاية ندمان َهلق ليش يلي نكسر نكسر وطلع احمد من المكتب وترك مراد يتخبط بافكارو عند نفس وصلو وفوتوها حالة اسعاف دغري واقفين برا سارة وسيرين ومحمود واهل سارة طلع الدكتور وبيركد َعليه محمود محمود: قلي دكتور شبها بنتي الدكتور: ولله صار معها انهيار عصبي حاد من شان هيك اغمى عليها محمود: انهيار عصبي! الدكتور: اي ولازم تضل اليوم هون لتستقر حالتها واذا ما نطقت خلال ٢٤ ساعة ساعتها بدنا نتصرف تصرف تاني سيرين: طيب فينا نفوت لعندها الدكتور: اي تفضلو بس ياريت ما تضغطو عليها فاتو لعندها لقوها اعدة وساكتة قرب محمود وباسها من جبينها سيرين : يا ضو عيوني انتي شبك ياروحي قوليلي نفس:...... سيرين: صارت تبكي لك بنتي ردي علي سارة: يارفيقة دربي ردي علي نفس ماعم تتجاوب معهن ابدا فاتت الممرضة الممرضة : معلش تخلوها ترتاح محمود: ماشي تعو نطلع لبرا طلعو الكل وراح محمود لعند الدكتور الدكتور: ولله يا استاذ محمود: اسمي محمود الدكتور: استاذ محمود مارح اخفي عليك بس الانسة نفس معها انهيار عصبي وغير هيك متعرضة لصدمة اثرت فيها حتى هيك صار محمود: طيب قلي شو بدي ساوي بعمللها الدكتور: حاليا رح نستنى لبكرا ونشوف اذا استعادة النطق بكون هاد الشي لصالحنا اما اذا لا فبنصحك تاخدها على تركية هنيك اخي دكتور علاج نفسي وان شاء الله رح تستفاد محمود: تمام شو بدها بعمللها بس ترجعلي شمعة بيتي بتشرق شمس جديدة على ابطالنا يلي الحزن خيم قلوبهن عند نفس نفس: اعدة على حالتها وماعم تحكي سارة نايمة على الكرسي جنب نفس بفوت محمود لعندها محمود: نفس يا عيون ابوكي احكي شي هي مرق اول يوم وماحكيتي نفس:... بتفيق سارة سارة: يا اختي احكي شي بغلاوتي عندك محمود: الدكتور قال اذا ماحكيتي رح اخدك على تركيا لعالجك هنيك سيرين: احكي اي شي يا روحي نفس: ب.. ا.. با بن. تك تعبا.. نة خدن. ي من. هالبلد محمود: الحمدلله حكت وقرب وضمها تكرم عيونك يا روحي من بكرا لاخدك خلص وعد نفس: وهي وعم تبكي الله يخليلي ياك بعد عنها وركد لعند الدكتور محمود: دكتور بنتي حكت الدكتور: شي عظيم معناها خليني روح شوفها محمود: بس طلبت انو تترك البلد! الدكتور: اذا هي رغبتها بنصحك تنفزها لتطلع من الحالة يلي فيها محمود: طيب متل مابدك مشي الدكتور لعند نفس وفحصها نفس: دكتور ممكن نحكي لوحدنا شوي الدكتور: اكيد يابنتي لوسمحتو تركونا لحالنا طلعو الكل وضلت نفس والدكتور الدكتور: اي يابنتي احكي نفس : انا حبيت شخص وخزلني وكسر قلبي بطريقة بشعة ماكنت متوقعتها منو وانا ماعاد بدي ضل بهلبلد لانو عم اتزكرو عم اَكرهو اكتر مابدي ضل ابدا الدكتور : طيب يابنتي انا قلت لا اهلك ورح ياخدوكي على تركيا وهنيك اخير طبيب نفسي فيكي تفتحيلو قلبك ورح ترتاحي وتنسي نفس: شكرا الك بس ياريت مايطلع الحكي الدكتور: لا ولو انتي متل بنتي والحكي هون حفرنا هون طمرنا نفس: بتشكرك كتير طلع الدكتور واتجه لعند محمود الدكتور: استاذ محمود متل ماقلتلك الانسة نفس تعبانة ولازمها راحة وياريت تاخدها على تركيا وان شاء الله رح تتحسن محمود : ماشي دكتور شكرا الك فينا نخرجها الدكتور : اي فيكن هلق بالاذن راح محمود ليزبط وراق الخروج ويطلعو عند مراد اعد بمكتبو وعم يقلب بالورق عم يتزكر ويعيد كلام نفس بكرهك مراد كرهتكك مراد: لك طلعي من بالي نفس اطلعي داق نفسو وطلع ركب سيارتو وطلع على لجبال عند نفس طلعت من المشفى وراحو على البيت سارة : اطمنت عليكي فوفي بالاذن رح روح على البيت وبكرا برجع نفس: حبيبة قلبي ماقصرتي تؤبشيني سارة: بعيد الشر وباستها وراحت محمود : يلا بنتي فوتي رتاحي رن موبايلو محمود : الو اهلين اخي حسن حسن : طمني كيفها بنتك محمود: الحمدلله صارت احسن حسن: الحمدلله ❤️ محمود: اخي حسن بدي احكي معك بموضوع حسن: خير اخي لازمك مصاري شي محمود : لا والحمدلله معي وربي كافيني بس بدي احكي معك بموضوع رح اجي لعندك اذا فاضي حسن: اهلا وسهلا اخي بتشرف بنتظارك محمود: يلا شوي وبكون عندك سلام سيرين: شبدك منو! محمود : بدي حاكيه اني بدي روح على تركيا استقر هنيك ومنو بستلم القسم يلي هنيك واخوه بينزل ميرين : ايه الله يقدم يلي فيه الخير محمود : امين يلا بخاطرك سيرين : الله معك نفس بغرفتها اعدة عم تلحمس على شعراتها وتبكي نفس ماعادة نفس يلي الضحكة على شفافها ولا عيونها يلي عم يبرقو صارو عيونها حمر مخالطين بالدموع راحت برائتهن عند مراد واقف على قمة جبل عالي ومخنوق بدو يفضي كلشي بقلبه وقف وصار يصرخ باسم نفس مراد : نفسسس نفسسس لك بحبكك ولله بحبككك سامحينيي انا خاين کذاب بس بحبككك وكتشفت هاد الشي بعد ماخسرتك بحبككك ووقع على ركبه وهو منهار وعم يردد بحبكعند نفس حاطة اغاني وعم تتزكر شو صار معها بالشهر يلي مع مراد اخر اسبوع (كانت اعدة بالجنينة وحاطة راسها على كتفو وعم يلعبلها بشعراتها بتعرفي نفسي اكتر شي بحبو فيكي شعراتك ولما تطلعي بعيونك الحلوين فيني هون مابقدر بضعف دغري قرب وباسها من خدها نفس ضربتو على كتفو قليل ادب 😂 اووه تعي فرجيكي وركد وراها وهي تركد مارح تلقطني مراد انا يلي بلقطك بعد فترة مسكها وثبتها اووه تعبتيني يا سنفورتي نفس انا سنفورتك وصغيرتك صح مراد: صح وحبيبتي ومرتي وام ولادي المستقبلية نفس : اطلعت بعيونو وعدني مراد ما تتخلا عني وعدني مراد : بوعدك لو شو ماصار معنا رح ضل معَك ورح تصيري ملكي نفس مراد الحسن) طيرت افكارها وهي عم تبكي وطلعت على شعرها وترددت الجملة بعقلها ( بتعرفي نفسي اكتر شي بحبو فيكي شعراتك) وقامت مسكت شعرها ولمقص وقصتو يلي كان لاخر ضهرها صار يادوب لعند كتافها ومسكت موبايلها وزتتو على لمرايا مابدي شي منك فاتت سيرين وشهقت سيرين: لك شو عملتي نفس قصيتي شعرك يلي من انتي وصغيرة بتربي كل شبر بندر لك كنتي تبكي وقت يوقع شعرة نفس: ههه لك امي ماعاد نفس لصغيرة انا نفس الميتة بس عايشة وركدت ضمت امها امي بدي روح من هون بسرعة سيرين: ياعيون امك رح نروح اخر هالاسبوع تعي معي راحت سيرين اعدة على التخت وتسطحة نفس على رجليها وصار تلعبلها بشعراتها وتحكيلها قصة حبهن هي وجوزها يلي بتحبها نفس وبترتاح وقت تحكيها امها بعد مرور فترة كانت نفس غفلانة زبطت نومتها امها وطلعت محمود: نامت سيرين: اي شو صار معك محمود: حسن وافق وحاكينا هشام وبكرا نازل ونحن اخر الاسبوع رح نطلع سيرين: تماَم الله يقدم يلي فيه الخير 🥀 عند مراد: مسح دموعو وقام ركب سيارتو وتوجه على بيتو بس بمراد تاني المكسور قلبو والي قوي من برا بس محمود : بتبلشي تضبي غراضك لانو بعد يومين السفر سيرين: متل مابدك بلشت يضبو غراضهن نفس : عم تضب الشنتة بمساعدة سارة سارة: يا رفيقة دربي بدك تتركيني مين بدو يتغالظ علي وقت عصب بمين بدي فش خلقي اه وعم تبكي نفس: قربت وضمتها ياعيوني انتي ولله رح اشتقلك لك انتي اختي ورفيقتي وعمري سارة: وعديني ترجعي ترتاحي فترة وترجعي وعديني نفس: مابقدر اوعدك بس رح ارجع وحتى لو بعد سنين رح ارجع سارة: طيب يلا خلينا نخلص بكرا سفرك ولازم ماتنسي شي نفس: سارة اذا بعرف انك قلتي لا وغصت مراد لوين سافرت مارح سامحك سارة: بس عم يسألني عنك كتير نفس: ماتقوليله شي قليلو مابعرف وينها وبس سارة: متل مابدك خلصو ضب شناتي محمود راح يودع حسن وهشام محمود: رح اشتقلك اخي حسن حسن: ولله وانا يا اخي هشام: مالحقت شوفك ياغالي





 محمود: هيك حال الدنيا مراد: تروح بسلامة عمي محمود محمود : ربي يسلمك ابني يلا ادعولنا الكل: الله ييسرلك تاني يوم الصبح سارة ضامة نفس وعم تبكي ضلك حاكيني اي نفس: لك معقول ما حاكيكي انتي نبضي لك سارة سارة: الله ييسرلك يارفيقة عمري نفس: يلا دعيلي سارة : الله معك ياعيوني ولفت ضهرها ومشيت نفس تاركة كل احزان وقهر بهالبلد وقررت تبدأ حياة جديدة بدون حب ولا وبدون مراد اخدة نفس عميق وطلعت بطيارة وهيك انتهت قصة الحب بهالبلد 🥀🖤ركبو بطيارة وطارت فيهن وهيك نفس بتكون تركت حبها بهالبلد ومشيت حطت راسها على كتف امها ونزلت دمعة من عيونها ومسحتها بطرف ايدها وغمضت عيونها وغفيت صحيت نفس على صَوت امها سيرين: نفس نفس يلا ماما وصلنا وانتي لساتك نايمة نفس: بتعرفي ماما من زمان مانمت خليني ارتاح سيرين: حبيبة قلبي هلق بالفندق يلا ننزل بدنا نمشي وراقنا نفس: ابتسمت يلا ومسكت ايد امها ونزلت بغرور محمود: يلا امشو نمشي الورق رح نلاقي سامر عم يستنانا نفس: مين سامر! محمود: َابن رفيقي هشام نفس: امم طيب خلصو وراقهن وطلعو لقو سامر عم ينتظرهن محمود ضم سامر : ولله واهلين بابو سمرا سامر: اهلين عمي كيفك محمود: مشتقلك ولله سامر: مد ايدو وسلم على سيرين ونفس نورتو تركيا سيرين: تسلم يا ابني الله يخليلك شبابك ويجمعك ببنت الحلال يلي تسر قلبك وخاطرك سامر: تسلمي خالتو يلا تفضلو بيتكن جاهز محمود: مجهزو ليش! سامر: اي لكن من اول ماقلي ابي جهزتلكن احلى بيت وللانسة نفس سجلتها بجامعة ودورة تعليم تركي محمود: ههه الله عليك يا هشام يسلمهن يارب سامر: ولو عمي محمود انت بسعر الوالد ولله يلا تفضلو نمشي مشيو وصلو على البيت فاتت نفس ورمت حالها على الكنباية وهيك عرفت انو انتهت الرحلة هون بعد مرور ثلاث سنوات بالشركة الحسن الفرع التركي في بنت عم تصرخ ومعصبة على الموظفين لانو مابقى شي ورح يفتتحو مشروع كبير مسجل باسم نفس ارجوان اي نفس بس مو نفس البنت يلي ضحكتها حياة وعيونها جنة نفس البنت القوية يلي كلمتها ما بتصير تنتين نفس: وهلق انصرفو الموظفين : حاضر ومشيو بتمشي نفس بكل غرور وبتعد بمكتبها بفوت سامر سامر: ههه ليش صوتك طالع كان نفس: لك الافتتاح مو بقيانلو شي وهنن عم يلتهو سامر: انتي هدي على حالك مافي شي مستاهل نفس: اووف بابا وين سامر: ابوكي عم يحكي مع ابي بمكتبو ويطمن على الشغل وسمعت عمو محمود عم يقول بدو ينزل زيارة على سوريا نفس: وقت سمعت هيك قلبها رجف اي تذكرت مراد يلي طول تلت سنين ماغاب عن فكرها ولهلق ببالها ناخد فكرة عن يلي صار من الماضي قبل تلت سنين فلاش باك ( نفس بلشت تداوم بالجامعة وتعلمت التركي ونجحت وصارت مهندسة نفس محمود ارجوان وشتغلت بالشركة الحسن التركية وسارة خطبها احمد من سنة وعرسهن قرب اما بنسبة لمراد فهو اتدمر بعد ماراحت نفس مارجع مراد يلي بنعرفه المغرور لا ابدا صار ما بيتحاكا على طول شارد ومعصب وكل يوم بيسأل سارة عن نفس وسارة قالتلو انو سافرت على السعودية لتخلص من نقه اما سها فعطاها مراد مصاري وسكتها وبعدتت عنه وهيك صار بأبطال قصتنا نرجع للواقع) نفس: متأكد سامرركدن نفس لعند ابوها ودقت الباب محمود: ادخل نفس: مرحبا بابا محمود: اهلين بنفسي فوتي بابا نفس: صحيح بابا رح تنزل على سوريا محمود: اي هشام عزمني على عرس ابنو وبدي انزل وانتي َوامك نازلين معي وسامر نفس : بس يابابا مين بدو يضل هون! محمود: لاتخافي انا بزبط الامور نفس: وايمتى السفر؟ محمود: بكرا حجزت اليوم وبكرا الطيارة باعتبار بكرا الخميس نفس: غصت وفرحت وعَم تحكي مع حالها ياترا رح شوف مراد ولا رح يكون متزوج سها ولا شو بكون صار فيه طيرت الافكار من راسها وقامت راحت على البيت لتضب شنتايتها ضبو الشناتي وتاني يوم اصبح كانو بالمطار سيرين: الله يسامحك يامحمود كنت خبرنا قبل باسبوع لنجهز حالنا ونجيب هدايا النا تلت سنين ما زرنا اهلنا محمود: ههه لاتخافي كلشي جاهز وهدايا انا جبت وليكهن انشحنو ورح يوصلو قبلنا كمان سيرين: اي هيك ها طمنتني نفس وسامرعم يضحكو عليهن طلعو بطيارة وانطلقت الطيارة بعد مرور فترة هبطت الطيارة ونزلو الركاب مكتوب اهلا بكم بمطار دمشق هون نفس حست حالها رجعت روحها صارت قريبة من حبيب روحها ابتسمت لا اراديا محمود: اي عمي سامر نحن رح نرتاح ببيتنا وانت روح اهلك بكونو ناطرينك ومنلتقى المسا عند حسن سامر: متل مابدك عمي يلا بخاطركن راح سامر ومشو هنن على بيتهن وقت وصلو ركدت نفس على بيت سارة وصار تدق الباب سارة: اييي جاية مين المستعجل هيك نفس: سمعت صوت رفيقتها وقلبها رجعتلو الروح فتحت الباب سارة ولقت بوشها نفس انصدمت سارة: نفس هي انتي لك ولله نفس وركدت ضمتها وعم تبكي لك اجت اختي نفس: اشتقتلك ياروحي سارة: وانا ياعيوني لك ايمتى اجيتي وليش ماخبرتيني نفس: حبيت اعملها مفاجأة من وصلتي اجيت لعندك سارة: هه اجيتي بوقتك معزومة لعند احمد اليوم بتروحي معي نفس: اه لا مابقدر سارة اليوم معزومة لعند رفيق بابا مرة تانية بعدين الايام جاية بجي معك شي يوم🤷🏻‍♀️😂 سارة: ماشي يلا روحي رتاحي نفس : ماشي يلا باي راحت نفس ورتاحت وبلشت تزبط حالها لتروح على العزيمة لبست فستان قصير وفردت شعرها َوتمكيجت وطلعت نفس: انا جهزت يلا محمود: يلا ياسيرين سيرين : جاهزة انا تفضل ركبو بسيارة ومشيو على بيت الحسن عند مراد كان لابس طقم رسمي وعم ينتظر لضيوف واحمد وسارة عم يستنو وحسن والكل لضيوف قلوب مشتاقة ومابيعرفو انو رح يلتقو بعد لحظات ❤️ وقفت سيارة محمود ونزلو منها ومشيو ليطلعلهن حسن وعيلتو ليستقبلوهن حسن: اهلا وسهلا باخي الغالي نورت سورية شتقنالك محمود: وانا ولله اشتقتلك يارفيقي دربي سلم على هشام ومراد واحمد محمود: بعرفكن مدامتي سيرين وبنتي نفس مراد : وقت سمع اسمها رجف قلبوحسن: اهلين يابنتي تفضلو شرفتو فاتو الكل وفات مراد وهو مبسوط سارة اخدة نفس وعم يتمشو بالحديقة سارة: لك طلع ابوكي بيعرف عمو حسن نفس: مصدومة لهلق اديش بابا بيحكيلي عنو بس ماخطرلي يكون ابو مراد ابدا سارة: نفس اتطلعي بعيوني ماشتقتي لمراد نفس: هه مراد مين سارة مراد يلي كسرني ولا يلي قلي بكرهكك ولا يلي فات بتحدي ليكسر قلبي شو كل هاد سارة : بس انتي بتحبي نفس: لا بكرهو سارة: كذابة نفس بتحبي وكتير كمان عيونك فضحوكي اول ماشفتي نفس: اي اي بحبو ولساتو بقلبي بعد كلشي عملو بحبو بعد كل القسوة بحبو بحبو 💔 مراد: وهو بحبك كتير بعد كل هالبعد بحبك بعد كل هالقسوة يلي عاملك فيها بحبك بعد كلشي بحبك ورح ضل حبك يانفسي سارة راحت واجى مراد مراد: َمسك نفس من كتافها وقلها بحبك ولله بحبك بعدك كسرني لما خسرتك قلبي وجعني كتير نفس نفس عم تبكي وتضربو على صدرو انت تركتني وجرحتني بس ليش ولله انا كنت بحبك وما ازيتك ليش مراد عم يبكي وضمها لقلبو ولله بحبك بعد كلشي عملو ندمت ولله 💔 سامحيني يا صغيرتي سامحيني نفس: اجت بدها تمشي سحبها وضمها ومسك وشها بايديه ولله بحبك نفس: وانا بحبك كتير مسح دموعو يلا انا ماعاد اقدر بعد عنك رح اخطفك عن العالم كلو نفس: ههههه مجنون بتعملها مراد: اي مجنون فيكي فاتو لعند اهلن وقرب مراد لعند محمود وقلو عمي محمود انا بطلب ايد بنتك نفس على سنة الله ورسوله محمود: هههه لك عمي لسا هلق شفتها مراد: شايفها من زمان وبدي ياها محمود : نسأل العروس طيب نفس: موافقة انا سيرين وسارة وسامية ورنيم صارو يزرغطوو بعد مرور اسبوع بطل مراد واحمد ونفس وسارة كل واحد ماسك اي عروسته ونازلين مراد باس ايد نلس وقلها : انا من اول نظرة بعيونك سحرتيني طفلتي لصغيرة سامحيني نفس: ضمتو مسامحتك مراد مسامحتك قرب محمود لعند نفس ومراد محمود: فيك تعطيني بنتي لارقص معها مراد: اكيد وقربو نفس ومحمود للنص وبلشو يرقصو كبرت البنوتة كبرت ست الكل 🎶 صار بدها تتجوز تتركني وتفل خلصت نفس وابوها وبعدين راحو العرسان على بيوتهن ليبتدو حياتهن لجديدة بفرح وحب بعد مرور ثلاث سنوات اعدة نفس ومراد عم يلعبو مكاسرة مع ولادهن الين وحسن نفس : رح اكسرك مراد 😝 مراد: لا مابتقدري نفس: يلا ياولاد كسروه الين وحسن :يلاااا هيييي كسرناااك مراد: اووه خسرت نفس: قلتلك مابتقدر على قوتنا مراد: بحبك يانفسي نفس: بحبك يا مغروري النهاية 🖤

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-