جديدنا

قصة واقعية سأقتل زوجتي إذا لم تحل زواجي

 سأقتل زوجتي إذا لم تحل زواجي



- لم يعد بينه وبين زوجته حب.
- إنها تدفعني إلى الحائط ، "قال إيز للمحكمة. إذا انتقمت سأقتلها.
اقرأ الملخص الكامل أدناه:
طلب الرجل النيجيري تشيك إيزي ، البالغ من العمر 55 عامًا ، من محكمة الاستئناف العرفية في ولاية لاغوس حل زواجه قبل أن يقتل زوجته.
في التماس قدمه للمحكمة ، قال إيزي إنه لم يعد هناك حب بينه وبين زوجته راشيل ، وأنه يريد إلغاء زواجهما في أقرب وقت ممكن.


وخلال مثوله أمام المحكمة يوم الاثنين 10 فبراير ، دعا إيزي المحكمة إلى فسخ زواجه من راشيل لأن الفسخ "سينقذه من ارتكاب جريمة قتل". حسب قوله ، فهي لم تعطه السلام في العامين الماضيين
قال إيز للمحكمة: "إنها تدفعني إلى الحائط". إذا انتقمت سأقتلها. لا أريد أن أقتلها ، حتى لا أحيل على المحكمة بتهمة القتل. الخيار الأفضل هو أن تنهي المحكمة زواجنا حتى نتمكن من السير في طريقنا المنفصل. كانت تضربني دائمًا بأسلحة خطيرة تصيبني بجروح. راشيل تحارب وتمطر عليّ كل يوم. قامت مرة بتفريغ إطارات سيارتي ومزقت ملابسي إلى أشلاء في عدة مناسبات.


"في المرة الأخيرة ، التقطت مرآة واقفة وألقتها نحوي. حطت المرآة عليّ وتسببت في إصابات بليغة في ساقي. لدي عدة ندوب على جسدي نتيجة اعتداءها عليّ ''
وقدم صوراً للإصابات والندبات إلى المحكمة كأدلة. قال إن زوجته خرجت في مناسبات مختلفة دون موافقته ، وكلما سألها كانت تقول إنها تملك جسدها ويمكنها فعل أي شيء به.
وفي دفاعها نفت راشيل كل الادعاءات واتهمت زوجها بالخيانة الزوجية. تم تأجيل القضية في وقت لاحق إلى موعد لاحق لمزيد من الاستماع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-