جديدنا

قصة واقعية كنت أتفقد هاتفي مرارًا وتكرارًا

قصة واقعية كنت أتفقد هاتفي مرارًا وتكرارًا



كنت أتفقد هاتفي مرارًا وتكرارًا ولكن لم تكن هناك رسالة. إنها الساعة الواحدة مساءً ولكن لا يوجد اتصال أو رسالة منها حتى الآن. عادة ما تراسلني في الصباح. هناك فكرة ما زالت تتبادر إلى ذهني لماذا لم ترسل لي رسالة حتى الآن؟

أثناء التفكير فيها ، رأيت وميضًا حول كيف بدأ كل شيء. كيف دخلت حياتي ، وكيف حاولت الحد من وجودها ولكني لم أستطع منعها. مع مرور كل يوم أصبحت أكثر أهمية بالنسبة لي. إنها أحد الأشياء الجميلة في حياتي التي حاولت إخفاءها عن الجميع. هي حبيبي السري وأنا معجبها السري. إنها تجعلني أشعر بالسعادة ، ويغرق قلبي عندما تغادر وأنا أنتظر سماعها كل يوم.

مرة أخرى التقطت هاتفي وفحصت ولكن لا توجد رسالة. بدأ قلبي يغرق. نتحدث في أيام الأسبوع أثناء العمل في مكاتبنا. من الإثنين إلى الجمعة. 9 إلى 7 تعني الكثير لكلينا ، لأن هذه هي الأوقات التي نحصل فيها على وقت للتحدث ومعرفة بعضنا البعض أكثر. كان الوقت يمر ، وهو بالفعل 3:30 ولكن لا توجد رسالة منها. كنت أقنع نفسي بالقول إنها قد تكون مشغولة أو عالقة في مكان ما ولهذا لم تتصل بي. كان من الصعب علي أن أترك اليوم يذهب. إنه يوم الجمعة ولا نتحدث في عطلات نهاية الأسبوع كيف سأتمكن من تدبر الأمور دون التحدث معها لأكثر من ثلاثة أيام.

لم أرغب أن تأتي نهاية هذا الأسبوع. كان مؤلمًا بالنسبة لي أن أنتظر يوم الاثنين حتى أسمع منها. مرة أخرى ، انتظرت رسالتها يوم الاثنين. مرت الساعات ولكن لم يكن هناك أي رسالة منها ، فكرت في الاتصال بها لكنني علمت أنني لا أستطيع. كنت في مأزق كبير ، وشعرت بالعجز. أردت فقط أن أسمع منها مرة وأعرف ما الذي يجري؟ لماذا لا تتحدث معي؟

لقد مر أسبوع على هذا النحو. لم يكن هناك اتصال. كان الاكتئاب ط. قررت الاتصال بها اليوم فقط لتأكيد مكان وجودها. لكن ... انتظرت. ثم قمت بإرسال رسالة نصية لها.

أهلاً!

كنت أنتظر العلامة الزرقاء. ونعم لقد قرأتها وأستطيع أن أرى أنها تكتب. ظهرت ابتسامة على وجهي وكنت أنتظر بفارغ الصبر ردها.

مرحبًا!

جاء من الطرف الآخر.

بدأت في طرح الأسئلة عليها؟ استجوبتها حول مكانها ثم ردت. "أنا بخير. كنت مشغولا بالعمل المكتبي. يوم الخميس كان علي أن أذهب إلى كشمير على أساس عاجل حيث فقد رقمي الشخصي الشبكة. كنت مشغولاً لدرجة أنني لم أستطع قضاء بعض الوقت. أنا آسف."

شعرت بالراحة ولكن في نفس الوقت أدركت أيضًا مدى أهميتها بالنسبة لي. في البداية ، لم أكن أسمح لها بالدخول إلى حياتي لكنني لم أسمح لها بالرحيل. لم أشعر قط بقوة علاقتنا من قبل. لقد أصبحت أكثر ولعا بها الآن.

وفجأة أدركت أن كلانا متزوج ولديه مجموعة مسؤوليات تجاه عائلاتنا وعملنا. هذا ما كانت تفعله. لم أكن في أي مكان في حياتها في الأسبوع السابق.

تساءلت ، إذا كنت على الطريق الصحيح أم لا. هل يجب أن أستمر في حبها هكذا أم أوقف نفسي. شعرت مرة أخرى بالعجز والارتباك حيال هذا الفصل الجديد في حياتي.

-نهاية-

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-