جديدنا

قصة واقعية بسبب شاحن الهاتف ، امرأة تقتل زوجها

 بسبب شاحن الهاتف ، امرأة تقتل زوجها




كان زواجنا يبلغ من العمر 51 يومًا فقط ولم يكن لدينا أطفال بعد ، لكنني ما زلت أحبه.
- وقع الحادث عندما تمت استعادة التيار الكهربائي في مجتمعهم وأرادت شحن هواتفها.
- كنا نتجادل حول من يجب أن يستخدم الشاحن أولاً.
اقرأ القصة أدناه:


أوضحت ربة المنزل ، ربيع ربيعو ، البالغة من العمر 17 عامًا ، والتي طعنت زوجها شامسو ساليسو حتى الموت في ولاية كاتسينا الأربعاء الماضي ، أن سوء تفاهم يجب أن يشحن هاتفه المحمول أولاً أدى إلى مشاجرة توفي فيها.
وقالت رابي ، التي عرضت في عرض في مقر قيادة شرطة ولاية كاتسينا يوم الثلاثاء ، وسط تنهدات أنها لم تكن تعلم أن الطعنة قد تؤدي إلى وفاة ساليسو البالغة من العمر 25 عامًا.
وفقا لها ، وقع الحادث صباح الأربعاء عندما تمت استعادة إمدادات الكهرباء العامة في مجتمعهم وأرادت شحن هواتفها.


قالت إن ساليسو أراد بنفس القدر شحن هواتفه في نفس الوقت.
وأضافت أن الخلاف أدى إلى شجار بينهما ، مضيفة أن ساليسو أخرجت سكينًا انتزعته منه.
وأوضح ربيع الذي كان يتحدث بلغة الهوسا أن "الحادث وقع في الصباح الباكر أثناء وقت الصلاة. تمت استعادة مصدر الطاقة العام في منطقتنا وأردت شحن هواتفي ، بينما أراد ساليسو أيضًا شحنه.
"لسوء الحظ ، كنا نتجادل حول من يجب أن يستخدم الشاحن أولاً عندما أخرج ساليسو سكينًا وخطفته منه وطعنته في بطنه وتوفي لاحقًا.


"كان زواجنا يبلغ من العمر 51 يومًا فقط ولم يكن لدينا أطفال بعد ، لكنني ما زلت أحبه. لم أكن أعلم أبدًا أن الطعنة ستؤدي إلى وفاته.
وقال المتحدث باسم القيادة ، إس بي جامبو إيساه ، أثناء استعراضه لربة المنزل: "في 29 يناير 2020 ، حوالي الساعة 5.30 صباحًا ، استجاب مسؤول مكافحة المخدرات ، قسم مالومفاشي ، لنداء استغاثة بناءً على تقرير يفيد بأن أحدهم شمسو ساليسو ، 25 عامًا ، من قرية المكيياي ، منطقة الحكومة المحلية مالومفاشي بولاية كاتسينا ، تشاجر مع زوجته ، واحدة ربيع ربيعو ، 17 عامًا ، من نفس العنوان ، ولكن فيما بعد أثناء نومه ، طعنته الزوجة بسكين في عدة أماكن في جسده ، بما في ذلك بطنه.


ونتيجة لذلك ، أصيب بجروح خطيرة. ونقل فريق الشرطة الضحية إلى مستشفى مالومفاشي العام حيث تأكد وفاته.
"أثناء التحقيق ، عثرت الشرطة على سكين حاد وملاءة سرير ملطخة بالدماء. التحقيق جار ".
واستعرضت الشرطة أيضا نحو 46 مشتبها بهم متهمين بارتكاب جرائم مختلفة من بينها الخطف والسطو المسلح ومخالفات المرور في مقر القيادة يوم الثلاثاء.
Thingscouplesdo.com

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-